آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

بعد الهزيمة أمام الوداد.. نهضة بركان يفسخ عقد مدربه بيدرو ومساعديه

قرر المكتب المسير لنادي نهضة بركان فسخ عقد المدرب بيدرو بنعلي، بعد إنهزام الفريق أمس في المباراة التي جمعته بنادي الوداد الريضي لكرة القدم برسم الجولة 23 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

ويأتي قرار الاستغناء عن بنعلي من القلعة البركانية، بعد النتائج السلبية الأخيرة التي حققها الفريق خاصة أمام كل من شباب المحمدية والوداد الرياضي، لحساب البطولة الاحترافية.

وكان نهضة بركان تعاقد مع بنعلي قبل حوالي شهرين بعد الانفصال عن الإطار الوطني، طارق السكتيوي، الذي غادر الفريق بعد الإقصاء من دور المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وتمكن نادي الوداد الرياضي من تحقيق الفوز امام نادي نهضة بركان على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان لحساب الجولة 23 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين دون رد.

سجل للوداد اللاعب منصف شراشم في الدقيقة 50 من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب زهير المترجي في الدقيقة 74 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع نادي الوداد الرياضي رصيده من النقاط إلى 51 نقطة في المركز الاول ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد نادي نهضة بركان عند 30 نقطة في المركز السابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *