سياسة

“الفردوس” في قلب زوبعة بعد ترقية “الكروج” و”حيسو” خارج السلم (وثيقة)

أثار تواجد البطل العالمي المغربي هشام الكروج ضمن لائحة الموظفين بوزارة الشباب والرياضة الذين استفادوا من الترقية بالاختبار بدون حصيص جدلا واسعا داخل الأوساط الرياضية، وعلى وسائل التواصل الاجتماعي.

وبحسب وثيقة جرى تداولها بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تمت ترقية العداء المغربي السابق، هشام الكروح، إلى جانب العداء صلاح حيسو من درجة متصرف من الدرجة الثانية السلم 11 إلى درجة متصرف من الدرجة الأولى خارج السلم ابتداء من تاريخ 01/01/2021.

وفي الوقت الذي يعم الاستياء موظفي وزارة الشباب والرياضة بسبب ترقية “موظفين شبحين” دعا نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي إلى التشطيب على الكروج من سجلات وزارة الشباب والرياضة بسبب غيابهم المتكرر عن مكان العمل.

يشار إلى أن هشام الكروج مازال يحتفظ لحد الآن برقمه القياسي في سباق 1,500 متر الذي حققه في روما عام 1998، 3:26:00، ولم يتمكن أي عداء من تحطيمه، وهو الذي أعلن اعتزال السباقات في 22 مايو 2006 بعد إصابة في ظهره أثناء بطولة العالم للقاعات المغلقة في موسكو، كما أنه يشغل منصب ممثل الإتحاد الدولي لألعاب القوى واليونيسيف واللجنة الأولمبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • محمد
    منذ 3 سنوات

    نحن في دولة الريع العديد من القطاعات مثل الشباب و الرياضة و الثقافة، لا يحضرون و يتلقون اجورهم كاملة بعلم المسؤولين الفاسدين، و بالمقايل يطالبون من الموظف البسيط الحضور اليومي... شي واكلها باردة و شي دايزة عليه... و الأدهى تتم ترقيتهم يأكلون السحت