سياسة

البيجيدي يعلق عضوية أربعة منتخبين بطاطا التحقوا بالتجمع الوطني للأحرار

علق حزب العدالة والتنمية بإقليم طاطا عضوية أربعة منتخبين، وأحال ملفهم على هيئة التحكيم الجهوية، بعد التحاقهم بحزب التجمع الوطني للأحرار.

وأسس حزب التجمع الوطني للأحرار فرعا محليا له بتمنارت بإقليم طاطا، حضره أربعة منتخبين باسم حزب العدالة والتنمية، وانتخب واحد منها منسقا محليا للفرع.

واختار “الأحرار” بتمنارت المنتخب باسم حزب العدالة والتنمية عبد الله الأصم مسؤولا عن الفرع، كما حضر اجتماع تأسيس فرع الحمامة كل من عمر بوهوش ومحمد الضور وإبراهيم الرحموني، وكلهم منتخبون باسم “المصباح” في إقليم طاطا.

وقالت الكتابة الإقليمية للبيجيدي بطاطا إن المنتخبين الأربعة ارتكبوا “مخالفة تنظيمية أثناء حضورهم الملفت للانتباه في مؤتمر تأسيسي لفرع محلي لحزب سياسي آخر، والإصرار على التقاط صور مع أعضاء المكتب المحلي المنتخب”.

وأفاد المصدر ذاته، في بلاغ، أن البيجيدي بطاطا علق عضوية محمد الضور وعمر بوهوش، كما علق المسؤولية الحزبية لهذا الأخير باعتباره كاتبا محليا، معتبرة أن ما أقدم بوهوش “وبعض الأعضاء العاملين بجماعة تمنارت وفم الحصن يعد إخلالا سياسيا وتنظيميا مرفوضا”.

جدير بالذكر أن محمد الضور برلماني سابق ورئيس سابق للمجلس البلدي لـ”فم الحصن” بطاطا، وكان منتخبا باسم التجمع الوطني للأحرار قبل أن يرحل إلى حزب الاتحاد الاشتراكي ومنه إلى العدالة والتنمية، ليعود مؤخرا لحزب “الحمامة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *