مجتمع

مهنيو النقل الطرقي يجتمعون بسلطات البيضاء قبيل إعادة فتح محطة “ولاد زيان”

25 يونيو 2021 - 18:00

من المرتقب أن يعقد عامل عمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان بمدينة الدار البيضاء، خلال الأسبوع المقبل، لقاء مع مهنيي قطاع النقل، وممثلين عن وزارة الصحة، وعن الجامعة المغربية للمقاولات الصغرى والمتوسطة للنقل الطرقي بالمغرب، وأيضا ممثلين عن المجلس الجماعي للمدينة.

وحسب المعلومات التي حصلت عليها جريدة “العمق”، فإن الإجتماع المذكور، سيتم عقده يوم الثلاثاء صباحا، وذلك من أجل تدارس الإجراءات الأخيرة المتعلقة بالتدابير الإحترازية وبعض الشؤون الإدارية الأخرى، قبل افتتاح محطة “ولاد زيان”.

وتضيف المعلومات ذاتها، إلى أنه من المحتمل أن يشرع المهنيون في العمل فعليا، يوم الأربعاء المقبل، غير أنه لم يصدر أي بيان رسمي في هذا الخصوص بعد.

يذكر أن أرباب النقل الطرقي بمدينة الدار البيضاء، كانوا قد أبدوا فيما سبق، عزمهم على  استئناف نشاطهم، وذلك رغم غياب صدور أي قرار رسمي من لدن السلطات، يسمح لهم بذلك.

وقال ياسر منيار، عضو اتحاد أرباب النقل الطرقي، في تصريح سابق للجريدة، إن النقابة الوطنية للنقل الطرقي للمسافرين، قد راسلت عامل عمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان، من أجل إطلاعه على الأضرار التي تكبدها مهنيو القطاع، جراء قرار إغلاق محطة “ولاد زيان”.

وتابع المتحدث ذاته، أن عامل المنطقة المذكورة، لم يبدي أي تجاوب، مع مراسلة أعضاء النقابة، الأمر الذي أثار غضب المهنيين، ودفعهم لاتخاذ هذا القرار.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

سقوط شرطي في سلا مجتمع

السجن 30 سنة في حق المتورطين في سحل شرطي بـ”تريبورتور” في سلا

مجتمع

منتخب “الحلويات” يمثل المغرب في نهائيات كأس العالم بفرنسا

مجتمع

مغاربة بالصين مهددون بالسجن أو الترحيل بسبب عدم تجديد السفارة لجوازات سفرهم

تابعنا على