أخبار الساعة، مجتمع

نقابة تدعو لتخصيص منحة عيد الأضحى لموظفي “الإسكان وسياسة المدينة”

عيد الأضحى المبارك

دعت النقابة الوطنية لقطاع الإسكان وسياسة المدينة المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، إلى تخصيص وتعميم منحة خاصة بعيد الأضحى وصرفها بشكل مستعجل لفائدة جميع الموظفين المنتمين للدرجات الإدارية من 5 الى 11 فما فوق.

وقالت النقابة في بلاغ توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه إن دعوتها تأتي في إطار متابعتها لمختلف الملفات المطلبية المتعلقة بشغيلة القطاع، وايمانا منها بقضايا وهموم موظفي القطاع المرتبطة بالأعباء المعيشية المنتظرة التي يعيشها الموظف مع اقتراب مناسبة عيد الأضحى المبارك.

كما تأتي هذه الدعوة، وفق بلاغ النقابة، “ارتباطا بما طالبت به نقابتنا من خلال إصدارها للعديد من البلاغات والبيانات الموثقة لذلك من ضرورة الالتزام بإقرار منح اجتماعية لفائدة عموم الموظفات والموظفين إسوة بما هو معمول به في العديد من القطاعات الإدارية الحكومية الأخرى”.

والتمست النقابة من الوزيرة المكلفة بالقطاع “باعتبارها الرئيسة الفعلية للمجلس الإداري لمؤسسة الاعمال الاجتماعية للوزارة ولما تتمتع به من حس اجتماعي وإنساني بأن تعمل مشكورة على دراسة هذا المطلب الاجتماعي وحث جميع مكونات المؤسسة المدبرة للمرحلة الانتقالية على الانخراط لتلبيته، وخصوصا في مثل هذه الظروف الصحية التي تجتاح البلاد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *