آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

البطولة الوطنية.. الجيش الملكي يواصل صحوته ويعمق جراح شباب المحمدية

تمكن نادي الجيش الملكي من تحقيق نتيجة الفوز أمام مضيفه نادي شباب المحمدية على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية لحساب الجولة 23 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين دون رد.

سجل للجيش الملكي اللاعب محمد فكري في الدقيقة 28 من عمر المباراة، وضاعف النتيجة اللاعب حمزة مجاهد في الدقيقة 34 من المباراة.

وبهذه النتيجة رفع نادي الجيش الملكي رصيده من النقاط إلى 38 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد نادي شباب المحمدية عند 23 نقطة في المركز 14.

نادي شباب المحمدية دخل المباراة بكل من، المهدي الحرار، سيف الدين بوهرة، أيوب تين، أيوب عديلة، أسامة لمليوي، عبد الحق عسال، هيرفيه جاي، ايسوفو تراوري، اسماعيل المترجي، جمال القرع، زكرياء نسيك.

ودخل نادي الجيش الملكي بكل من أيوب لكرد، انور ترخات، عبد الإله عميمي، حمزة مجاهد، محمد فكري، رضا سليم، محمد مفيد، بانكالا يانيك، ربيع حريمات، جاد اصواب، محمد الخليوي.

يشار إلى أنه يتصدر نادي الوداد الرياضي ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 51 نقطة، متبوعا بنادي الرجاء الرياضي ب 48 نقطة، بينما يتديل ترتيب أندية البطولة الوطنية نادي نهضة الزمامرة برصيد 20 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.