العمق الرياضي، الكرة العالمية

بخمسة أهداف لثلاثة.. إسبانيا تعبر إلى ربع كأس أوروبا لكرة القدم على حساب كرواتيا

كأس أوروبا 2021

تمكن المنتخب الإسباني من المرور إلى دور ربع كأس أوروبا في كرة القدم، بعد انتصاره على المنتخب الكرواتي بنتيجة 5 أهداف مقابل 3، سجل هدفين منها خلال الأشواط الإضافية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 3 أهداف لكل منتخب.

وافتتح المنتخب الكرواتي وصيف بطل مونديال روسيا 2018 التهديف في الدقيقة 20، عبر نيران صديقة بعدما فشل الحارس الاسباني أوناي سيمون في السيطرة على كرة استقرت في شباكه.

فيما عادل بابلو سارابيا النتيجة لمنتخب إسبانيا في الدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول بالتعادل هدف لمثله في المباراة التي أقيمت على ملعب “باركن ستاديوم” في كوبنهاغن.

وفي الشوط الثاني، كان المنتخب الإسباني مبادرا إلى التسجيل عبر سيزار أسبيليكويتا من رأسية في الدقيقة 57، ثم عبر فيران توريس في الدقيقة 77، قبل أن يعود الكرواتيون في نتيجة المباراة بعد تقليص الفارق بهدف البديل ميسلاف أورسيتش في الدقيقة 85، ثم التعادل عبر البديل الآخر ريو باساليتش التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

وسجل منتخب اسباني في غضون أربع دقائق في الشوط الأول الإضافي عبر الهداف ألفارو موراتا في الدقيقة 100، والبديل ميكيل أويارسابال في الدقيقة 103 من زمن المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *