آخر أخبار الرياضة

البطولة الوطنية.. نهضة الزمامرة يراوح مكانه في ذيل الترتيب بعد التعادل مع آسفي

01 يوليو 2021 - 23:40

انتهت مباراة نادي أولمبيك آسفي وضيفه نادي سريع وادي زم على أرضية ملعب المسيرة الخضراء لحساب الجولة 24 من البطولة الوطنية لكرة القدم، بنتيجة هدفين مقابل هدفين.

سجل لنادي نهضة الزمامرة اللاعب محمد الدويك في الدقيقة 13، فيما عدل لأولمبيك آسفي اللاعب كلاوديو رفائيل في الدقيقة 22 من عمر المباراة، وأضاف صلاح الدين بن يشو الهدف الثاني في الدقيقة 40، فيما عدل محمد الدويك لنهضة الزمامرة في الدقيقة 53.

وبهذه النتيجة رفع نادي أولمبيك آسفي رصيده من النقاط إلى 31 نقطة في المركز السابع ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما رفع نادي نهضة الزمامرة رصيده إلى 21 نقطة في المركز 16.

ودخل أولمبيك آسفي المباراة بكل من أحمد مروان بيساك، حمزة خابة، كلاوديو رفايل، مراد الناحي، وليد الصبار، صلاح الدين بن يشو، كريم البونكات، هشام العروي، منصف عمري، أسامة محروص، أيوب الكعداوي.

ودخل نادي نهضة الزمامرة بكل من ياسين الحواصلي، محمد الدويك، المهدي بلعروصي، إبراهيم النقاش، ياسين البحيري، عبد الرحمن بركي، مروان لمزاوري، جواد غبرة، حمزة مدني، محمد رضواني، زهير الواصلي.

يشار إلى أن نادي الوداد الرياضي يتصدر ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 54 نقطة، متبوعا بنادي الرجاء الرياضي برصيد 48 نقطة، فيما يحتل نادي الجيش الملكي المركز الثالث برصيد 41 نقطة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

الناصيري وبودريقة وأيت منا وآخرون.. رؤساء أندية يتنافسون في ملاعب السياسة

مفرقعات عاشورا آخر أخبار الرياضة

انفجار بمنزل يقود أمن البيضاء لاعتقال 3 مشجعين يحضرون مفرقعات من مواد متفجرة

آخر أخبار الرياضة

بعد تتويجه بالذهب في أولمبياد طوكيو.. الملك يهنئ البقالي: رفعت راية المغرب خفاقة

تابعنا على