أخبار الساعة

شيد على مساحة 500 متر مربع.. إفتتاح مقر جديد للشرطة القضائية بإنزكان

02 يوليو 2021 - 22:45

تعززت البنية التحية الأمنية بعمالة إنزكان أيت ملول، بمقر جديد للشرطة القضائية، تنفيدا لاستراتيجية المديرية العامة للأمن الوطني، الرامية الى تطوير و تهيئة مرافقها لتلائم حاجيات المرتفقين، وتوفير ظروف جيدة للعاملين بها.

وشيد هذا المقر الجديد، الذي إفتتح الجمعة، على مساحة تقدر بـ 500 متر مربع، بحي تاسيلا، ويضم عددا من الولوجيات ومرافق الاستقبال التي ستمكن من تجويد الخدمات التي تقدم للمرتفقين.

ويتكون هذا المقر،  من طابق أرضي يضم باحة الولوج، ومكتب الاستقبال، والكتابة، ومكتب فرقة الأحداث، وخلية استقبال النساء ضحايا العنف، إضافة إلى افة مكتب الفرقة الاقتصادية والمالية.

كما تضم بناية المقر الجديد الخاص بالشرطة القضائية بإنزكان، مرفقا صحيا، ومصلحة التشخيص القضائي والمكونة من مكتب رئيسها، وقسم مسرح الجريمة، ثم قسم التشخيص القضائي، كما تضم مختبرا للشرطة التقنية والعلمية.

أما الطابق الأول فيضم مكتب رئيس الفرقة، وباحة الاستقبال، ومكتب القسم القضائي الأول، إضافة إلى مكتب القسم القضائي الثاني، ومكتب القسم القضائي الثالث، ثم الغرفة التقنية، ومرافق صحية.

وحضر حفل الإفتتاح، كل من إسماعيل ابو الحقوق، عامل عمالة انزكان ايت ملول، ورئيس المحكمة الابتدائية بإنزكان، ووكيل الملك لدى نفس المحكمة، ووالي ولاية أمن أكادير، إضافة إلى عدد من ممثلي المصالح الخارجية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

برلمانيون يطالبون أمزازي بتمديد فترة التسجيل عبر مسطحة منحتي

أخبار الساعة

أخنوش يعتز بالمردودية الفلاحية لبني ملال والفقيه بنصالح.. ويدعو لاختيار الأجدر للدفاع عن القطاع

أخبار الساعة

شاهد شوارع طنجة في أول ليلة من تطبيق قرار حظر التجوال في التاسعة

تابعنا على