آخر أخبار الرياضة

سباق الأمتار الأخيرة.. الوداد يهزم الرجاء ويقترب من حسم لقب البطولة الوطنية

03 يوليو 2021 - 23:29

تمكن نادي الوداد الرياضي من الفوز أمام نادي الرجاء الرياضي في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار لحساب الجولة 25 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

الوداد الرياضي كان سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب أيوب العملود في الدقيقة 15 من عمر المباراة، فيما عدل للرجاء الرياضي اللاعب سفيان رحيمي في الدقيقة 56 عن طريق ضربة جزاء.

وأضاف الوداد الرياضي الهدف الثاني في الدقيقة 70 من عمر المباراة عن طريق اللاعب زهير مترجي، مانحا فريقه فرصة توسيع الفارق مع المطارد المباشر نادي الرجاء الرياضي.

وبهذه النتيجة رفع نادي الوداد الرياضي رصيده من عمر المباراة إلى 57 نقطة في المركز الاول ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد نادي الرجاء الرياضي عند 48 نقطة في المركز الثاني.

الوداد الرياضي دخل المباراة بكل من أحمد رضا التكناوتي، أيوب عملود، يحيى عطية الله، أشرف داري، أمين أبو الفتح، يحيى جبران، أيمن الحسوني، وليد الكرتي، محمد أوناجم، أيوب الكعبي، مؤيد اللافي.

ودخل نادي الرجاء الرياضي بكل من أنس الزنيتي، محمد ازريدا، سفيان رحيمي، محمود بنحليب، سند الورفلي، عبد الإله مدكور، عمر العرجون، أسامة سوكحان، مروان الهدهودي، بين مالانغو، زكرياء الوردي.

وكانت مديرية التحكيم عينت الحكم رضوان جيد لقيادة مباراة الديربي 130، بمساعدة لحسن أزكاو ورشيد لوزاتي من عصبة سوس، فيما تم تعيين مصطفى كشاف كحكم رابع، وياسين بوسليم، بمساعدة زكرياء برينسي في غرفة “الڨار”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

رئيس الرجاء: من المستحيل إقناع اللاعبين بالبقاء.. ومن حق النادي الاستفادة ماديا

آخر أخبار الرياضة

الجولة 29 من البطولة.. الرجاء يحسم الوصافة وبرشيد وواد زم أبرز المستفيدين

آخر أخبار الرياضة

مراسلة للجامعة تكشف حجم الديون التي منعت الرجاء من التعاقدات الصيفية (وثيقة)

تابعنا على