أدب وفنون

أبا تراب يتحدث عن “البيوت أسرار” وموقفه من دخول فنانين للسياسة (فيديو)

04 يوليو 2021 - 21:20

تصوير ومونتاج: ياسين السالمي

قال الممثل المغربي عادل أبا تراب عن دور “حمادي” الذي يلعبه في سلسلته الجديدة ” البيوت أسرار” أنه دور جد مختلف، ولقي استحسانا كبيرا لدى الجمهور المغربي، بالرغم من أن برمجة السلسلة تأتي مرة في الأسبوع فقط، ولم تناسب العديد من المتفرجين”.

وتابع الفنان: “دوري في سلسلة ” البيوت أسرار” أضاف لي الكثير، وهو يظل تجربة رفيعة ورائعة”، كما عبر عن سعادته بالعمل مع الفنان “محمد خيي” في أول عمل جمع بينهما، وأيضا بالعمل إلى جانب مخرج السلسة وفريق العمل كاملا بدون أي استثناء.

وتابع أبا تراب في حديثه مع “العمق” مؤكدا أن تجربة العمل في سلسلة “البيوت أسرار” ستضيف له الكثير مستقبلا، مضيفا “لأنني ألعب فيها دورا جديدا لم يسبق لي أن لعبته في إحدى الاعمال التي جسدتها سابقا” .

وعن انخراط الفنانين في العمل السياسي يقول أبا تراب بأن ” ذلك يظل اختيارا شخصيا، كل فنان حر في اختياراته، وكل فنان يرى أين تكمن مصلحته فيسلك الطريق إليها، لكن في نظري أنا لست ضد ولا مع، لكن عن نفسي أنا حاليا لا، وقد أكون مقتنعا غدا، فأقول نعم، فهي مسألة تخص الشخص وميولاته”.

ويشارك في بطولة السلسة الجديدة “البيوت أسرار” كل من محمد خيي، سعيدة باعدي، عادل أبا تراب، سعيد باي، سلوى زرهان، راوية، ثريا العلوي، عبد اللطيف شوقي، مريا للواز، وآخرون غيرهم، أما إخراج السلسلة فيعود إلى علاء أكعبون

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أدب وفنون

الجم “للعمق”: مروج وفاتي وحش لا ينتمي للإنسانية والقانون لا يحمي في هذه الحالة

أدب وفنون

مخرج “سلمات أبو البنات” يكشف لـ”العمق” تفاصيل الجزء الثالث من المسلسل

أدب وفنون

سناء عكرود تشارك أجواء احتفالها بعيد الأضحى مع جيرانها الأجانب

تابعنا على