آخر أخبار الرياضة

نهضة الزمامرة يتشبث بالأمل بعد هزم المغرب التطواني .. والجيش يواصل صحوته

04 يوليو 2021 - 19:06

أسفرت مواجهة نادي المغرب التطواني ومضيفه نهضة الزمامرة، والجيش الملكي وضيفه اتحاد طنجة لحساب الجولة 25 من البطولة الوطنية لكرة القدم عن نتائج متباينة.

وانتهى اللقاء الذي جمع نادي نهضة الزمامرة بضيفه المغرب التطواني على أرضية ملعب العربي الزاولي لحساب الجولة 25 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد لصالح فريق النهضة.

وسجل لنهضة الزمامرة اللاعب زهير الواصلي في الدقيقة 31 من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب يوسف البكاري في الدقيقة 82، وأضاف اللاعب مروان لمزاوري الهدف الثالث في الدقيقة 85.

وبهذه النتيجة رفع نادي نهضة الزمامرة رصيده من النقاط إلى 24 نقطة في المركز الأخير، بينما تجمد رصيد نادي المغرب التطواني عند 31 نقطة في المركز السابع.

وانتهى اللقاء الذي جمع نادي الجيش الملكي بضيفه اتحاد طنجة على أرضية الملعب البلدي لمدينة القنيطرة لحساب الجولة 25 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح الفريق العسكري.

اتحاد طنجة كان سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب توفيق إجروتن في الدقيقة 27 من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة اللاعب عمر الجراري في الدقيقة 29 من عمر اللقاء، وأضاف الهدف الثاني للجيش الملكي اللاعب إبراهيم دحمون في الدقيقة 90+4.

وبهذه النتيجة رفع نادي الجيش الملكي رصيده من النقاط إلى 44 نقطة في المركز الثالث ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما رفع نادي اتحاد طنجة رصيده إلى 32 نقطة في المركز السادس.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

سلسلة “اللاهزيمة” المتتالية للجزائر تتوقف عند المباراة الـ35 على يد المصنف 114 عالميا

آخر أخبار الرياضة

“كان الكاميرون”.. المغرب يتعرف على منافسه المحتمل في ثمن النهائي

آخر أخبار الرياضة

السلطات الكاميرونية تتخذ إجراءات للرفع من أعداد الجماهير في ملاعب “الكان”

تابعنا على