نادي شباب المحمدية آخر أخبار الرياضة

البطولة الوطنية.. شباب المحمدية ينعش آماله في البقاء بالفوز على الدفاع الجديدي

04 يوليو 2021 - 21:12

تمكن نادي شباب المحمدية من الفوز في المباراة التي جمعته بنادي الدفاع الحسني الجديدي على أرضية ملعب البشير لحساب الجولة 25 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين دون رد.

سجل لشباب المحمدية اللاعب كمال القرع في الدقيقة 44 من عمر المباراة، وأضاف الهدف الثاني اللاعب هيرفي جاي في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع نادي شباب المحمدية رصيده من النقاط إلى 29 نقطة في المركز 12، فيما تجمد رصيد نادي الدفاع الحسني عند 26 نقطة في المركز 13 ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم.

نادي شباب المحمدية دخل المباراة بكل من المهدي الحرار، أيوب عديلة، مروان زيلا، أسامة المليوي، عبد المنعم بوطويل، هيرفي جاي، إسوفو تراوري، إسماعيل المترجي، كمال القرع، زكرياء ناسيك، زكرياء الدريوش.

ودخل ع الدفاع الحسني الجديدي بكل من سفيان باروحو في في حراسة المرمى باقي الاسماء شعيب مفتول، الطيب بوخريص، إيفاسو جوناتان، محمد الجعواني، إبراهيم نجم الدين، معاد شوكاك، عبد الحميد فراس، ديومرسي موكوكو، مسعود جمعة، محسن بن خالد.

يشار إلى أن نادي نهضة الزمامرة يتذيل ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 24 نقطة، فيما يتصدر الترتيب نادي الوداد الرياضي برصيد 54 نقطة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

أولمبياد طوكيو.. هل يكرر البقالي إنجاز الكروج التاريخي ويحرز ميدالية ذهبية ثانية؟

آخر أخبار الرياضة

بعد طول انتظار.. البقالي يمنح المغرب أول ميدالية ذهبية في أولمبياد طوكيو

آخر أخبار الرياضة

بعد خيبات الملاكمة في الأولمبياد.. قرار بحل الإدارة التقنية الوطنية وتجميد أنشطة الجامعة

تابعنا على