اقتصاد

منتجع “فيرمونت تاغزوت باي” يفتح أبوابه ويوفر للزبناء تجربة فريدة

يستعد فندق “فيرمونت تغازوت باي” لافتتاح أبوابه يوم الجمعة 9 يوليوز الجاري، وذلك في قلب منطقة تاغزوت بجهة أكاديرسوس ماسة، حيث ستضفي هذه الجوهرة الأصلية لمسة من الرفاهية والأناقة لعشاق الاستمتاع بعطلة في لقاء مباشر مع البحر، والأقدام على الشواطئ الرملية الناعمة.

أوضح بلاغ لفندق “فيرمونت تغازوت باي”، أن المنتجع سيضمن لزواره الراغبين في الاسترخاء والاستمتاع تجربة ستظل راسخة في الأذهان، وسيصبح بعد افتتاح أبوابه محطة لا مناص منها لتحقيق رغباتهم في وقت الراحة.

ويقع الفندق ذو الإطلالات التي تخطف الأنفاس في موقع استثنائي في قلب خليج يحظى بالتقدير الكبير لشواطئه الرملية الذهبية في غاية الجمال، ومياهه الصافية، فضلا عن ضمان الاستمتاع بواحد من بين أفضل شروق الشمس المُبهرة والمثيرة للإعجاب.

ويبعد المنتجع عن مدينة أكادير بـ17 كيلومتر فقط، ويمتد على مساحة 18 هكتار، فيما يضم ما مجموعه 146 غرفة، أجنحة، وفيلات، وكلها تتمتع برؤية على المحيط الأطلسي.

وعلى غرار منتجعات “فيرمونت”، يمكن لزبناء “فيرمونت تاغزوت باي” الاستفادة من خدمات المنتجع الصحي، ونادي Hangout Teen، إلى جانب عدد مختلف من الأنشطة الرياضية الخارجية. ويقترح المنتجع في برنامجه، نادي الأطفال لضمان أنشطة على حسب احتياجات كُل عائلة، وذلك بهدف خلق ذكريات عطلة تظل راسخة في الأذهان. ويسعى “فيرمونت تاغزوت باي” إلى تلبية توقعات المسافرين الذين يهتمون بأدق التفاصيل، ويوفر لهم مساحات مشتركة وأماكن إقامة شاسعة، إلى جانب وسائل راحة وتصميمات فاخرة تتماشى مع تطلعات كُل زبون.

وفي ظل الأوضاع الراهنة المتعلقة بالوباء العالمي، يعتمد المنتجع على بروتكول صحي صارم مُعترف به من لدن مكتب “فيريتاس” العالمي، الذي يُطبق بروتوكولات التنظيف والكشف الصارم للحد من انتقال الأمراض المعدية.

تصميم مثالي

تولت شركة “HKS” بشراكة مع المهندس المغربي عبد الصمد أشرعي مهمة تصميم “فيرمونت تغازوت باي”، والنتيجة مكان يجمع ما بين الرقي والأصالة. ويضمن المنتجع الذي استوحى تصميمه من واحة الطمأنينة والهدوء ورموز الثقافة الأمازيغية، فضاء من الرفاهية جنبا إلى جنب البحر، وهو مثالي جدا لاستقبال الضيوف خلال رحلة حسية وسط الطبيعية.

وفيما يخص مهمة ديكور المنتجع، تولى الاستوديو الدولي Wimberly Interiors زمام التصميم، بصفته من بين أحسن المسؤولين على تصميم الفنادق وخلق فضاءات داخلية مُلهمة وفي غاية الروعة والجمال.

وعمل جون بول بيدرسن، كبير المصممين في Wimberly Interiors/ WATG على مواجهة تحدي خلق عالم من الحياة الدافئة والأصيلة، مع خطوط أنيقة والهندسة المعمارية الجريئة، التي ترمز إلى فن المعيشة والضيافة المغربية، في بيئات حميمة حيث كل التفاصيل تدعو إلى الرفاهية والاستمتاع.

في المقابل، تم تكليف شركة Scape Design Associates الكبيرة في لندن التي صممت مشاريع فندقية عالمية في أزيد من 30 دولة بمهمة الوقوف على تفاصيل المساحات الخضراء، وتمثلت مهمتها الرئيسية في ضمان تجربة زبناء لا مثيل لها، وأن يتماشى جمال المناظر الطبيعية مع الهندسة المعمارية والبيئة والثقافة المحلية أيضا.

مطاعم راقية

إلى جانب الخدمة الاحترافية والتجربة المريحة التي تعتمد عليها علامة “فيرمونت”، يضع منتجع “فيرمونت تاغزوت باي” بين يدي زبناءه مجموعة واسعة من المفاهيم الخاصة بتذوق الأكل، بطريقة راقية ومُبتكرة. فالمنشأة الفندقية تضم أربعة مطاعم، وحانتين، وغرفة للاستمتاع بتذوق الشاي، وكُل فضاء يضمن لمرتاديه تجربة غنية ومتنوعة مع رؤية بانورامية استثنائية على ساحل المحيط الأطلسي.

ويرمز المطعم الياباني إلى المطبخ الأسطوري مع تقنيات مبتكرة مع مزيج من التأثيرات اليابانية والأمريكية.  من جانبه، يدعو مطعم ” The Commons” رواده إلى تجربة طعام عصرية من أجل بداية اليوم بطريقة مثالية.

وبهدف تلبية جميع الأذواق، يقترح مطعم Beef & Reef قائمة أكل مستوحاة من Surf &Turf القائمة على نكهات المحيطات والمنتجات المغربية المحلية، وأخيرا، فضاء الجاز Jazz Bar Nola و Junipers Bar، الواقعان وسط الحديقة النباتية، وكذلك غرفة الشاي ” Iris” التي تُعد مكانا مثاليا للاستمتاع باختيار واسع من الشاي النادر واللذيذ.

منتجع صحي

تمتد مساحة المنتجع الصحي على 1400 متر مربع، وهو ملاذ من الطمأنينة والهدوء والسكينة، ويتميز على غرار مساحات أخرى من المنتجع بأجواء أنيقة، مشرقة ونشيطة أيضا، فالمكان وجهة لكل الباحثين عن لحظات من الراحة والسلام بعيدا عن ضجيج المدينة. والخدمات المقدمة في المنتجع الصحي مُختلفة ستلبي رغبات الزبناء، ذلك أن “فيرمونت سبا” يقترح طقوس الحمّام المغربي التقليدي، وفوائد مجمع المغنيسيوم وخدمات العلامة الشهيرة.

ويشكل برنامج “فيرمونت” الرياضي امتدادا للعروض المقدمة من خلال إمكانية الوصول إلى العديد من ممارسات العناية بالذات، ومرافق اللياقة البدنية، واستوديو لممارسة اليوغا، فضلا عن معدات رياضية متعددة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *