سياسة

حزب منيب: مستعدون لخوض الانتخابات برمز الشمعة والتنسيق مع المؤتمر والطليعة

قال المكتب السياسي للاشتراكي الموحد إن الجسم التنظيمي للحزب على استعداد لخوض الانتخابات المقبلة برمز الشمعة، داعيا جميع فروع الحزب إلى الانفتاح على المواطنات والمواطنين الشرفاء وعلى جمعيات المجتمع المدني الجادة و النظيفة وترشيح الراغبين منهم ضمن لوائح الحزب.

وقال المكتب السياسي في بلاغ إنه توصل بتقارير كاتبات وكتاب الفروع والأقاليم والجهات حول الوضع التنظيمي للحزب، مشيرا إلى أنها عبرت عن الإدانة الشديدة لحملات السب والقذف التي استهدفت العديد من عضوات وأعضاء الحزب وعلى رأسهم نبيلة منيب.

والتزم المكتب السياسي عبر بلاغه بتقديم مرشحات ومرشحين شرفاء مستعدين للدفاع عن الحريات العامة ومواجهة الظلم والقمع والتسلط.
المصدر ذاته أشار إلى التزام الحزب بدعم خط النضال الشعبي لتحقيق العدالة الاجتماعية والمجالية والثقافية، وبخوض حملة انتخابية نظيفة و منافسة شريفة.

ولفت بلاغ حزب منيب أنه على استعداد للتنسيق مع من وصفهم بالحلفاء في تحالف المؤتمر والطليعة وتجنب الصراع على الدوائر، أو الدخول في حرب انتخابية.

وختم المكتب السياسي للاشتراكي الموحد بلاغه بدعوته كل من وزارتي الداخلية والعدل الى تحمل المسؤولية في تنظيم انتخابات شفافة ونزيهة وذات مصداقية ومحاربة الفساد الانتخابي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *