وزارة الصحة مجتمع

ضبطته في حالة غش .. تلميذ يعرض أستاذة لـ”إعتداء شنيع” بمراكش

07 يوليو 2021 - 13:30

تعرضت الأستاذة سناء الزعيمي، لاعتداء وصف بـ”الشنيع والهمجي”، من طرف أحد المترشحين لاجتياز امتحان البكالوريا للدورة الاستدراكية بثانوية ابن عباد التأهيلية، بمدينة مراكش، ضبطته في حالة غش.

وحسب مصادر محلية، فإن التلميذ قلم بضرب الأستاذة، لتنقل على إثره في سيارة إسعاف إلى مستعجلات الرازي بالمستشفى الجامعي محمد السادس، قبل أن يتم توقيف التلميذ من طرف رجال الأمن.

في هذا السياق، ندد المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل بمراكش، في بيان له، اطلعت العمق على نسخة منه، “الاعتداء الشنيع والهمجي” الذي تعرضت الأستاذة المذكورة.

وطالب المصدر ذاته من المسؤولين المعنيين “باتخاذ الإجراءات الزجرية للازمة، وعدم التساهل مع كل من تجرأ على تهديد سلامة الأطر التربوية والإدارية المشرفة على هذا الاستحقاق”.

يشار أن الأستاذة سناء الزعيمي، عضو المكتب الإقليمي بمراكش للنقابة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، وقد تعرضت للاعتداء يوم أول أمس الإثنين منطرف أحد المترشحين لاجتياز امتحان البكالوريا للدورة الاستدراكية بثانوية ابن عباد التأهيلية.

*الصورة من الأرشيف

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

مجتمع

حصري.. الطاقة الاستيعابية لأسِّرة “كوفيد19” بمراكش تقترب من الملء الكامل

مجتمع

هيئة صيادلة المغرب تكشف لـ”العمق” حقيقة نفاذ مخزون أدوية كورونا من الصيدليات

مجتمع

المتحورة “دلتا” تطوق جهة الدار البيضاء .. والكوهن: “جونسون” ليس خطيرا

تابعنا على