مجتمع

أستاذة تتهم مدير ENCG البيضاء بالإعتداء عليها .. والمدير يكشف روايته

أفادت أستاذة بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بمدينة الدار البيضاء، أنها تعرضت لمضايقات من طرف مدير المؤسسة، وصلت لحد السب والقذف.

وأوردت الأستاذة في شكاية تتوفر “العمق” على نسخة منها، أن ما تعرضت له، قد أثر سلبا على نفسيتها داخل المؤسسة، لافتة إلى أن المدير المذكور تهجم عليها مرات عديدة ونعتها بألفاظ قبيحة.

ودعت المشتكية، وزير التربية الوطنية سعيد أمزازي، إلى التدخل من أجل محاسبة المشتكى به، بناء على مساطر إدارية وقانونية، وعبر إرسال لجنة خاصة إلى المؤسسة من أجل فتح بحث في الحيثيات.

وأشارت إلى أن التغيب المستمر للمشتكى به، قد ولد تسيّبا ملحوظا، داخل المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير، واصفة سلوكات الأخير بـ”اللاتربوية”.

من جهة أخرى، نفى مدير المدرسة المذكورة، جميع ادعاءات المشتكية، مؤكدا في تصريح لجريدة “العمق”، أن كل ما قيل في هذا الصدد لا أساس له من الصحة.

وأورد المتحدث ذاته، أنه لم يلتق المشتكية ما يزيد عن أربعة أشهر، وكان آخر لقاء بينهما، في اجتماع رسمي مع أعضاء النقابة التابعة للمؤسسة.

وأشار المشتكى به، إلى أنه يتعرض بدوره لمضايقات منذ مدة من طرف الأستاذة المذكورة، غير أنه لم يتخذ إلى حدود الساعة قرار متابعتها قضائيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • فهمي
    منذ 3 سنوات

    بما قلته سيشهدون ضدك لأن العقلية التي تجري وراء الأداء الجيد والمبني على أسس نظرية (،عصارة مفكرين عظماء ) يصطدم بنظرية الواقع (عطيني نعطيك تحت الدف )