سياسة

وفد إسرائيلي يزور المغرب لتوطيد التعاون السياسي والاقتصادي

الكيان الصهيوني في المغرب

يقوم وفد إسرائيلي ابتداء من اليوم الأربعاء، بزيارة عمل إلى المغرب، من أجل تباحث العلاقات الثنائية تبعا للاتفاق الثلاثي الموقع بين المغرب والولايات المتحدة وإسرائيل في دجنبر 2020.

ويترأس الوفد الإسرائيلي الذي حل اليوم بمقر وزارة الخارجية المغربية، المدير العام لوزارة الشؤون الخارجية الإسرائيلية ألون أوشبيز.

والتقى الوفد المذكور بمسؤولين بوزارة الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، وتباحثوا سبل إعطاء مضمون للتعاون الثنائي في المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية والإنسانية.

كما تبادل الطرفان وجهات النظر حول القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك ، لاسيما التحديات الشاملة في ما يتعلق بمكافحة الإرهاب والاحتباس الحراري والتنمية المستدامة.

وتباحث الوفد الإسرائيلي أيضا، بمقر الوزارة، مع ممثلين عن مؤسسات حكومية، وعالم الأعمال والقطاع الخاص، حول الفرص الاقتصادية الثنائية والثلاثية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • ولد علي
    منذ 3 سنوات

    يا سلام أحسنتم، أحسنتم ولآن انكم قد أخترتم الطريق الصحيح، نعم ان التعاون الثلاثي المغربي-الأسرائلي-الأمركيي في كل المجالات مثل الدفاع التكنولوجية الأقتصاد وما الى ذلك، فهذا لأختيارهو الأفظل ولأحسن من أي شيئ آخر فلا بديل عنه وليس هناك خيارآخر، فكل من هو ضد او يعارض هذه الأتفا قية فهو عدو للمغرب وعميل عصابة الحاقدة المسيطرة على الشعب الجزائري الشقيق.