مجتمع

الـENCG البيضاء تكشف حقيقة تعرض أستاذة لإعتداء من طرف مدير المؤسسة  

خرجت المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالدار البيضاء، بتوضيح حول ادعاءات أستاذة تدرس بالمؤسسة نفسها، تتهم من خلالها مدير المدرسة بالإعتداء عليها ومضايقتها لفظيا.

وجاء في البيان الذي توصلت “العمق” بنسخة منه، “في الوقت الذي كانت فيه إدارة المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير الدار البيضاء، تعمل بكل جهد و مهنية وحسن نية لتعزيز أرضية التفاهم، وإرساء قواعد بناء حوار جاد و مثمر، مع جميع الفرقاء وخاصة أعضاء المكتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم العالي، المشكورين على تفاعلهم الإيجابي مع هذه المجهودات، فوجئت إدارة المؤسسة، بانتشار مغالطات تتعلق بتعرض أستاذة لإستفزازات متكررة من طرف مدير المؤسسة، ما ننفيه جملة وتفصيلا”.

وأضاف البيان ذاته،”إدارة المؤسسة تستنكر بشدة ما تم تداوله في هذا الإطار، خاصة وأن المدرسة تعرف تطورا إيجابيا ملحوظا، على جميع المستويات، كما تسهر على تحقيق مبادئ الإحترام والتعاون الذي يسود داخل المؤسسة، باتباع جميع السبل الحبية لتقريب وجهات النظر و حل الخلافات”.

“كما أن إدارة المؤسسة، تؤكد أنها لن تتهاون في اتخاذ جميع الإجراءات الممكنة، من أجل الوقوف أمام نشر الأكاذيب والإفتراءات ضدها، تنفيذا لأجندات خبيثة و مكشوفة الشيفرة، وذلك حفاظا على السير العادي للمؤسسة و خدمة الصالح العام و الوطن العزيز”، يضيف المصدر ذاته.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *