آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الدفاع الجديدي يوقف انتصارات الجيش ويعزز حظوظه في البقاء بقسم الصفوة

حقق الدفاع الحسني الجديد فوزا ثمينا على حساب الجيش الملكي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الـ26 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، واحتضنها ملعب العبدي بمدينة الجديدة.

الهدف الأول لفريق الدفاع الحسني الجديدي، سجله لاعبه ياسين الذهبي في الدقيقة 33 بضربة رأسية مستغلا ركلة حرة غير مباشرة، ورغم الفرص العديدة للفريق العسكري إلا أن النتيجة بقيت على حالها، ليحقق الفريق الدكالي فوزا ثمينا عززوا به حظوظهم فب الحفاظ على مكانتهم بقسم الصفوة.

وبهذه النتيجة، رفع فريق الدفاع الحسني الجديدي رصيده من النقاط إلى النقطة 29 في المركز الـ13، فيما تجمد رصيد الجيش الملكي عند النقطة 44 في المركز الثالث.

واختار الإطار الجزائري، بنشيخة، الاعتماد على كل من، باروحو – بوخريص – حدراف – الغفولي – شوكاك – فراس – نتسوناكولو – موكوكو – الذهبي – شوكا – بنخالد.

واعتمد البلجيكي، سفين فندربروك، مدرب الجيش الملكي على كل من، أيوب لكرد- محمد مفيد – أنور ترخات – ألبيرت مونتيرو بورغيس – عمر الجيراري- محمد ربيع حريمات – زكرياء فاتي – جلال الداودي- رضا سليم – إبراهيم داحمون – جوزيف كيدي كنادو.

وشهد اللقاء إصابة نجم فريق الجيش الملكي، رضا سليم، حيث لم يقو على استكمال المباراة ليتم تعويضه بزميله محمد الخلوي في ربع ساعة الأولى من المواجهة.

يشار إلى أن الجيش الملكي بات على مقربة من حسم المركز الثالث، والعودة للمشاركة في المسابقات القارية بعد غياب حوالي 8 سنوات، حيث ينتظر هزيمة تعثر نهضة بركان أمام اتحاد طنجة بداية من الساعة التاسعة والنصف، قبل أربع جولات على نهاية البطولة الاحترافية لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *