آخر أخبار الرياضة

الملك يهنئ الرجاء بعد تتويجه بكأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم

أجرى الملك محمد السادس، مكالمة هاتفية مع رئيس نادي الرجاء الرياضي البيضاوي رشيد الأندلسي، ومدرب الفريق لسعد الشابي، أعرب لهم فيها عن أحر تهانئه، بعد التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف 2021).

وخلال هذه المكالمة الهاتفية، التي أعقبت المباراة التي احتضنها، مساء اليوم السبت، ملعب “الصداقة” بكوتونو ضد فريق شبيبة القبائل الجزائري، كلف الملك محمد السادس رئيس النادي والمدرب بإبلاغ تهانئه للاعبين وللطاقم التقني والطبي والإداري، ولمشجعي الفريق بهذا التتويج الهام، الذي يشكل مصدر فخر لكافة الجمهور الرياضي وللشعب المغربي قاطبة.

وتوج فريق الرجاء الرياضي بلقب كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، مساء اليوم السبت، بعد تفوقه في مباراة النهاية على فريق شبيبة القبائل الجزائري، بحصة 2-1، على أرضية “ملعب الصداقة” بالعاصمة البنينية كوتونو.

ودخل ممثل كرة القدم المغربية المواجهة بتشكيلة ارتأى المدرب لسعد الشابي أن يتصدرها الحارس أنس الزنيتي، وتضم أيضا اللاعبين مذكور وهدهودي وحداد وسوخال، والعرجون والوردي وبنحليب والحافظي، بجانب رحيمي ومالانغو.

أما التركيبة الأساسية للفريق الجزائري، التي اختارها المدرب دينيس لافانيْ، فقد تواجد ضمنها كل من سويعد وآيت عبد السلام وكروم، وبنشريفة وأوقسي وبنعبدي، ورياح وبنشعيرة وبولحية وبنسايح، مع الحارس أسامة بنبوط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *