اقتصاد

شركة أولماس تكشف عن هوية بصرية جديدة لمنتجاتها

11 يوليو 2021 - 12:22

كشفت شركة أولماس للمياه المعدنية، عن هوية بصرية جديدة لمنتجاتها.

وأكدت الشركة في بلاغ لها، أن هذا التجديد يأتي في إطار مواصلة العلامة التجارية تثمين موروثها الثقافي، ومواكبة عادات المغاربة عبر هوية جديدة وعصرية اختارت اللون الأزرق بتدرجاته، مع الحفاظ على ملامح الهوية القديمة.

وأوضح بلاغ للشركة، أن “أولماس للمياه المعدنية”،  دشنت منذ سنتين، استراتيجية واسعة للتحديث، مواكبة منها لانتظارات المستهلك.  فبعد علامات “باهية” و”سيدي علي” و”عين أطلس”، جاء دور “أولماس” لترتدي حلتها الجديدة، مؤكدة لعموم المستهلكين قيمها التي تجمع بين الأصالة والمشاركة، وهي القيم التي شكلت عنوان مسار هذه الشركة على امتداد أجيال.

وبعد تتويجها كـ “منتوج السنة”  برسم عام 2021 ، تكشف أولماس هويتها البصرية الجديدة، لتعطي نفسا جديدا للمياه المعدنية الغازية والطبيعية التي يفضلها المغاربة.

ويأتي لوغو أولماس كما هو معروف في المخيال الجماعي للمغاربة، مريحا للعين بتلك الفقاعات الطبيعية التي تعكس حضور الطبيعة من المنبع إلى المستهلك.

وأكدت أولماس انخراطها في السياق العام الذي يرفع شعار الترويج لعلامة “صنع في المغرب”، باعتبارها علامة مغربية صرفة ومجسدة لفن العيش المغربي، وقريبة من محبيه.

ومنذ سنة 1933 ، تنوع أولماس أنشطتها، حيث باتت تشمل أيضا مجال العلاج الطبيعي بالمياه، وعالم المطبخ ثم الاحتفالات كذلك. وتطمح الشركة، اليوم،  إلى أن تكون ضيفا اعتياديا ويوميا على المائدة المغربية، بفضل منتوجها  ذي الفوائد الصحية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اقتصاد

CDG invest تضخ 3 ملايين درهم في المقاولة الناشئة ”صاوب ليا ”

اقتصاد

تعيين سامية ترهزاز نائبة للمدير العام للاتحاد العام لمقاولات المغرب

اقتصاد

مجلس المنافسة ينتقد العلمي: مخطط التسريع الصناعي أقصى مقاولات مغربية

تابعنا على