مجتمع

اعتقال مدير ومديرة مدرستين متلبسين بممارسة الجنس داخل مدرسة بالحوز

أوقفت عناصر الدرك الملكي بأوريكا، إقليم الحوز، أمس الأحد، مديرا مؤسستين تعليميتين ابتدائيتين متلبسين بممارسة الجنس بمطعم داخل مؤسسة تعليمية.

ويتعلق الأمر، بحسب مصادر محلية متطابقة لجريدة “العمق”، بمدير مدرسة ابتدائية نواحي أوكيمدن، وينحدر من اليوسفية وهو متزوج وأب لثلاثة أطفال، ومديرة مدرسة تعليمية باليوسفية، وتنحدر منها أيضا، وهي مطلقة.

وبحسب المصادر ذاتها، فإن الساكنة لاحظت تواجد المديرة يومي السبت والأحد مع المدير داخل المؤسسة التعليمية، ليتم إخطار عناصر الدرك الملكي بالواقعة، حيث تمت مداهمة المدرسة واعتقال المتهمين وهما في حالة تلبس، في انتظار عرضهما على النيابة العامة المختصة.

ويطال هذه الواقعة تعتيم نقابي، خصوصا وأن المديرين ينتميان لنفس النقابة، كما أن المديرية الإقليمية للتعليم لم يصدر عنها أي بلاغ في الواقعة لحد الآن، سواء بالنفي أو التأكيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • الدكتور عبدالرزاق
    منذ 3 سنوات

    لو أن بعض الخراف دخلت الى المؤسسة لوجدنا النقابات تسارع لتصوير المشهد لتعلن عن عشرات البيانات تتهم المدير الاقليمي والوزير بإهمال المحافظة على حرم المؤسسة... ثم تنظم النقابات وقفات احتجاجية... لكن الزنا والخيانة الزوجية بين الفاسدين من المعلمين بخلاف ذلك... تتواطؤ النقابات للتستر عليه...وسنرى أعضاء اللجان الثنائية منهم يدافعون عن الجانيين أمام المجلس التأديبي حتى لا يتم توقيفها ولو مؤقتا... هذه هي نقابات المغرب