آخر أخبار الرياضة

الجيش يعمق جراح برشيد ويضمن مقعدا في “الكاف”..والزمامرة يحافظ على آماله بالبقاء

13 يوليو 2021 - 19:06

افتتحت، عصر اليوم، منافسات الجولة ال27 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، بإجراء مواجهتي الجيش الملكي أمام يوسفية برشيد، ونهضة الزمامرة أمام الفتح الرياضي الرباطي.

وتمكن فريق الجيش الملكي من التغلب على ضيفه يوسفية برشيد، بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية الملعب البلدي بمدينة القنيطرة.

ولم ينتظر الفريق العسكري سوى دقائق معدودة لافتتاح حصة التسجيل عن طريق لاعبه محمد الخلوي من عرضية غالطت حارس يوسفية برشيد في الدقيقة الثانية من زمن الشوط الأول، قبل أن يعادل الفريق الحريزي النتيجة عن طريق اللاعب أنور ترخات بهدف ضد مرماه.

وضاعف الجيش الملكي حصة التسجيل مضيفا هدفه الثاني في الدقائق الأولى أيضا من الجولة الثانية عن طريق لاعبه حمزة مجاهد، بعد تمريرة جميلة من الظهير الأيسر، عمر الجيراري،

وأطلق الفريق العسكري رصاصة الرحمة بإضافة هدف ثالث عن طريق اللاعب ذاته، بعد تأكيد صحته عن طريق تقنية “الفار”، قبل أن يشيف الفريق الحريزي هدفه الثاني عن طريق اللاعب محمد الشيخي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، في الوقت الذي أكمل فيه الجيش الملكي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد قائده عمر الجيراري.

وبهذه النتيجة ضمن فريق الجيش الملكي احتلاله للمركز الثالث، على الأقل، برصيد 47 نقطة، فيما تجمد رصيد يوسفية برشيد عند النقطة الـ27 متراجعا للمركز ما قبل الأخير.

واعتمد البلجيكي، سفين فندربروك، على كل من، أيوب لكرد، محمد مفيد – أنور ترخات – ألبيرت مونتيرو بورغيس – عمر الجيراري، محمد ربيع حريمات – زكرياء فاتي – حمزة المجاهد، محمد فكري.

من جانبه خاض فريق يوسفية برشبد اللقاء بكل من، بوجاد، شينا، تايك، كعواش، كرادة، أيت أورحبي، نياني، النخلي، هاستي، الشيخي، حفاري.

ولحساب الجولة ذاتها، حقق نهضة الزمامرة فوزا ثمينا على ضيفه الفتح الرياضي، بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة.

ويدين الزمامرة بهذا الفوز للاعبه ياسين البحيري في الدقيقة الـ61 من زمن الشوط الثاني، ليحقق الفريق بذلك فوزا حافظ به على آماله بالبقاء في قسم الصفوة.

ورفع نهضة الزمامرة رصيده من النقاط إلىى النقطة 28 في المركز 14، فيما تجمد رصيد الفتح الرياضي عند النقطة الـ31 في المركز الـ11 في ترتيب أندية البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وخاض نهضة الزمامرة اللقاء بكل من، المهدي بلعروسي، عبد الرحمان بكري، مروان المزاوري، إبراهيم النقاش، محمد حمدان، حمزة المداني، ياسين لبحيري، محمد الدويك، زهير الواصلي، يوسف البكاري.

فيما اعتمد الفريق الرباطي في هذه المواجهة على كل من، المهدي بنعبيد، معاذ باحسين، يوسف ليموري، أنس الباش، أسامة الراوي، عز الدين السلاك، المهدي مبارك، يوسف بلعامري، زكرياء أزود، نوفل الزرهرني والمهدي الباسل.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

مفرقعات عاشورا آخر أخبار الرياضة

انفجار بمنزل يقود أمن البيضاء لاعتقال 3 مشجعين يحضرون مفرقعات من مواد متفجرة

نادي الفتح الرباطي آخر أخبار الرياضة

خاص.. الفتح الرباطي يتجه لإعادة “ديمبا مباي” للإدارة التقنية والتعاقد مع مدرب جديد

آخر أخبار الرياضة

البقالي: عشت ضغوطا كبيرة قبل الأولمبياد وتتويجي ثمرة سنوات من العمل الشاق

تابعنا على