إدارة مصحة خاصة بوجدة تتهم طبيبا بقرصنة بريدها الالكتروني وعرقلته لمصالح الزبناء مجتمع

مصحة خاصة بوجدة تتهم طبيبا بـ”عرقلة” مصالح زبنائها وتكشف مبرراتها (فيديو)

13 يوليو 2021 - 23:20

وجهت إدارة مصحة العرفان بمدينة وجدة، اتهامات خطيرة لطبيب بالمستشفى الجامعي محمد السادس بوجدة، بكونه وراء “عملية قرصنة للقن السري للبريد الالكتروني الخاص بالمصحة” مما تسبب حسب رواية المؤسسة، في عرقلة مصالح زوار وزبناء المصحة.

وعقدت المصحة المعنية، ندوة صحفية، لتسليط الضوء على موضوع تعرض البريد الالكتروني للمصحة للقرصنة، حيث كشف مستشار مدير المصحة، أن شركة المعلوميات التي تتعامل معها المؤسسة الصحية، كشفت أمر تغيير القن السري وربط استرجاعه ببريد الكتروني ورقم هاتفي آخرين، ليتبين فيما بعد حسب المسؤول ذاته، أنهما يعودان للطبيب المتهم.

وكشف المصدر نفسه، أن العملية التي استهدفت بريد المصحة، تسببت في عرقلة لمصالح المواطنين من زبناء المصحة، وعطلت وصولهم للمواعيد ومنعتهم من التواصل مع مؤسسات التأمين، مما تسبب في ارتباك كبير.

وبخصوص دوافع اقدام المعني بالأمر على فعلته، ربط المصدر ذلك، بديون على ذمة المصحة لصالح الطبيب المشتكى به، حيث أشار المتحدث، أن الطبيب رفع دعوة يطالب فيها بملغ 600 ألف درهم، مما تسبب في اصدار حكم قضائي حجز على حساب المصحة، مشيرا في هذا الاطار إلى أن ذلك غير مبرر للقيام بخطوة غير قانونية.

إلى ذلك كشف المصدر أن إدارة المصحة، وضعت شكاية في الموضوع لدى السلطات القضائية معززة بشهادة مسلمة من وكالة للمعلومات معترف بها تثبث تغيير القن السري وربطه ببريد الكتروني ورقم آخرين، تزعم المصحة أنهما يعودان للطبيب المدعو ب.ح.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الدكتور عبدالرزاق منذ أسبوعين

الذي يعرف القوم عن قرب...يعلم أن بعضهم يأكل بعضا... المصحة تستفيد من أطباء القطاع العام ... ثم تبتلع حصتهم من الأرباح عن... والضحية هو المواطن المريض المحتاج للاستشفاء أما هؤلاء فلا يهمهم سوى شراء العقارات و... بمئات الملايين التي يجعونها

مقالات ذات صلة

مجتمع

توقيف ثلاثة أشخاص في قضية مقتل شخص داخل مقهى بسوق السبت

مجتمع

بعد 7 أشهر من التطبيع .. مئات السياح الإسرائيليين يصلون إلى مراكش

مجتمع

قرار الحكومة يدفع محطات طرقية بالمغرب للرفع من أثمنة الرحلات بنسب خيالية

تابعنا على