أدب وفنون

الممثلة رجوى الساهلي تصدم متابعيها: والدتي تخلت عني بعد أسبوع على ولادتي

رجوى الساهلي

صدمت الممثلة المغربية رجوى الساهلي متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حديثها عن علاقتها بوالدتها البيولوجية، مشيرة إلى أن الأخيرة تخلت عنها بعد ولادتها بأسبوع.

وقالت الساهلي، ردا على سؤال أحد متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” حول سبب مناداتها لعدد من النساء بلقب والدتي، إنها لا تعرف أي شيء عن والدتها البيولوجية ولا وجود لعلاقة بينهما بسبب تخليها عنها في أسبوعها الأول.

وأضافت الساهلي، أنها تعتبر المرأة التي قامت بتربيتها والتي توفيت قبل أشهر بمثابة والدتها الحقيقة، لأنها قامت باحتضنتها بعد تخلي والدتها البيولوجية عنها “دون شفقة عليها”.

وأوضحت الساهلي، أنها لم تعلم حقيقة والدتها إلا بعدما كبرت، لافتة إلى أنها تعتبر أيضا المرأة التي كانت تكثري منزلا منها بمثابة عائلتها لأنها تربت عندها.

ودعت الممثلة المغربية، متابعيها للكف عن التدخل في حياتها الخاصة وطرح أسئلة وصفتها بـ”السامة”، لأنهم يتسببون في إحراجها ولا يشعرون بمعاناتها.

يشار إلى أن رجوى الساهلي وضعت في الـ4 من يونيو الماضي مولودها الأول “أريان” بأحد المصحات الخاصة بمدينة الدار البيضاء، وشاركت مع جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل حفل العقيقة التي أقامته من أجله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *