مجتمع

“بطلا الجنس بمطعم مدرسة”.. المحكمة تفرج عن المدير وتتابع المديرة في حالة سراح

أفرج وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش، عن المدير الذي ضبط متلبسا بممارسة الجنس مع مديرة مؤسسة تعليمية داخل مطعم المؤسسة التي يدير شؤونها، فيما تقرر متابعة الأخيرة في حالة سراح بتهمة الفساد.

ووفق ما أفاد به مصدر تعليمي لجريدة “العمق”، فإن زوجة المدير تنازلت عن متابعته، لتُسقط عنه تهمة الخيانة الزوجة، في حين ستبقى تهمة الفساد لصيقة بالمديرة التي تتابع في حالة اعتقال، إلى حين إصدار الحكم في الجلسة القادمة.

وتعود تفاصيل القضية، نهاية الأسبوع الماضي، بإحدى المدارس بمنطقة أوكيمدن بإقليم الحوز، حيث ضبطت عناصر الدرك الملكي بأوريكا، مدير ومديرة مؤسستين تعليميتين في حالة تلبس بممارسة الجنس.

وينحدر المتهمين معا من اليوسفية، والمدير يشتغل بأوكيمدن، متزوج وأب لثلاثة أطفال، في حين أن المديرة تشتغل بمدرسة تعليمية باليوسفية، وهي مطلقة.

وبحسب مصادر محلية، فإن الساكنة لاحظت تواجد المديرة يومي السبت والأحد مع المدير داخل المؤسسة التعليمية، ليتم إخطار عناصر الدرك الملكي بالواقعة، حيث تمت مداهمة المدرسة واعتقال المتهمين وهما في حالة تلبس.

هذا ويطال هذه الواقعة تعتيم نقابي، خصوصا وأن المديرين ينتميان لنفس النقابة، كما أن المديرية الإقليمية للتعليم لم يصدر عنها أي بلاغ في الواقعة لحد الآن، سواء بالنفي أو التأكيد، بحكم أن الواقعة وقعت داخل مؤسسة تعليمية تابعة لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *