أخبار الساعة، اقتصاد

أوطوهال تفتتح فرعا جديدا بخريبكة

افتتحت مجموعة أوطوهال باقليم خريبكة، فرعها الجديد للتوزيع. وسيشرع هذا الفرع الجديد، المتواجد بالكيلومتر 6 على مستوى الطريق الوطنية رقم 12 الرابطة بين خريبكة في اتجاه واد زم، في تسويق مجموع منتجات الماركات التي تمثلها أوطوهول: Ford, Nissan, Fuso, Opel, Mitsubishi, DFSK, Gaz, New Holland, Case، إضافة إلى الخدمات المرتبطة بذلك.

وحسب بلاغ للمجموعة الفاعلة في تسويق السيارات، يحمل  هذا الفرع تسمية “3S” (البيع، ما بعد البيع وقطع الغيار) وسيسمح لأوطوهول بالاستجابة، بشكل أفضل، لمتطلّبات زبناءها وشركاءها في هذه الجهة.

ويضم هذا الفرع صالات عرض وورشات ميكانيكية وأخرى خاصة بالهياكل، إضافة إلى قطع الغيار الأصلية، وذلك بغلاف مالي يصل إلى 35 مليون درهم.

وتم إنشاء فرع أوطوهول خريبكة على مساحة تقدّر ب 000 27 متر مربع منها 1862 متر مربع مخصصة للعرض وخدمة ما بعد البيع. كما سيتكلف بسير الأشغال في هذا الفرع الجديد فرق تجارية وتقنية مؤهلة ستتكلف بصيانة وإصلاح هياكل عربات الزبناء، كما تمّ التوقيع على العديد من الاتفاقيات مع معظم شركات التأمين بالمملكة.

وسيتم تزويد قطع الغيار من طرف وحدة خاصة بقطع الغيار والإكسسوارات تتواجد داخل الفرع، حيث يضمن هذا الفرع العملي منذ افتتاحه توفر جزء كبير من قطع الغيار الأصلية والخدمات المرتبطة بالماركات التي تسوّقها مجموعة اوطوهول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *