أخبار الساعة

أوطوهال تفتتح فرعا جديدا بخريبكة

16 يوليو 2021 - 10:31

افتتحت مجموعة أوطوهال باقليم خريبكة، فرعها الجديد للتوزيع. وسيشرع هذا الفرع الجديد، المتواجد بالكيلومتر 6 على مستوى الطريق الوطنية رقم 12 الرابطة بين خريبكة في اتجاه واد زم، في تسويق مجموع منتجات الماركات التي تمثلها أوطوهول: Ford, Nissan, Fuso, Opel, Mitsubishi, DFSK, Gaz, New Holland, Case، إضافة إلى الخدمات المرتبطة بذلك.

وحسب بلاغ للمجموعة الفاعلة في تسويق السيارات، يحمل  هذا الفرع تسمية “3S” (البيع، ما بعد البيع وقطع الغيار) وسيسمح لأوطوهول بالاستجابة، بشكل أفضل، لمتطلّبات زبناءها وشركاءها في هذه الجهة.

ويضم هذا الفرع صالات عرض وورشات ميكانيكية وأخرى خاصة بالهياكل، إضافة إلى قطع الغيار الأصلية، وذلك بغلاف مالي يصل إلى 35 مليون درهم.

وتم إنشاء فرع أوطوهول خريبكة على مساحة تقدّر ب 000 27 متر مربع منها 1862 متر مربع مخصصة للعرض وخدمة ما بعد البيع. كما سيتكلف بسير الأشغال في هذا الفرع الجديد فرق تجارية وتقنية مؤهلة ستتكلف بصيانة وإصلاح هياكل عربات الزبناء، كما تمّ التوقيع على العديد من الاتفاقيات مع معظم شركات التأمين بالمملكة.

وسيتم تزويد قطع الغيار من طرف وحدة خاصة بقطع الغيار والإكسسوارات تتواجد داخل الفرع، حيث يضمن هذا الفرع العملي منذ افتتاحه توفر جزء كبير من قطع الغيار الأصلية والخدمات المرتبطة بالماركات التي تسوّقها مجموعة اوطوهول.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

مشادات كلامية أثناء التصويت على النظام الداخلي لجماعة الدار البيضاء

أخبار الساعة

مؤثرة مغربية تقرر التبرع بأعضائها بعد الموت

أخبار الساعة

أساتذة ببني ملال يعتزمون التوقف عن العمل ويهددون بشل مجالس وجمعيات المؤسسة

تابعنا على