العمق الرياضي

في مقابلة سجلت فيها 6 أهداف.. اتحاد طنجة يهزم الوداد الرياضي

تمكن نادي اتحاد طنجة من هزم نادي الوداد الرياضي في المباراة التي جرت على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار لحساب الجولة 28 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين.

سجل لنادي اتحاد طنجة اللاعب مي أكسيل في الدقيقة 15 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 16 من عمر المباراة، فيما قلص النتيجة للوداد الرياضي اللاعب أيوب الكعبي في الدقيقة 63.

وأضاف الهدف الثالث لاتحاد طنجة اللاعب يوسف أنور في الدقيقة 85، وقلص النتيجة للوداد الرياضي اللاعب محمد الوردي في الدقيقة 90+2، فيما أضاف موكوكو الهدف الرابع في الدقيق 90+6 لفائدة اتحاد طنجة.

وبهذه النتيجة رفع نادي اتحاد طنجة رصيده من النقاط إلى 35 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد نادي الوداد الرياضي عند 63 نقطة في المركز الأول.

ودخل نادي الوداد الرياضي المباراة بكل من عيسى السيودي، بدر كدارين، بديع اوك، زهير المترجي، سفيان كركاش، أيوب الكعبي، رحيم محمد، أنس سرغات، حمزة أيت علال، عبد الله حيمود، امين فرحان.

ودخل نادي اتحاد طنجة بكل من طارق اوطاح، أنس الاصباحي، احمد شنتوف، انور جيد، كوناطي الحاجي يوسوفا، المهدي الخلاطي، موكوكو، محمد الشيبي، مي مي أكسيل، أسامة العز، الوهابي حاتم.

يشار إلى أن نادي الوداد الرياضي حسم خلال الجولة 27 من البطولة الوطنية لكرة القدم لقب البطولة الوطنية بعد فوزه على حساب نادي مولودية وجدة بهدفين دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *