أدب وفنون

مخرج “سلمات أبو البنات” يكشف لـ”العمق” تفاصيل الجزء الثالث من المسلسل

21 يوليو 2021 - 19:20

بعد نجاح أجزائه الأولى خلال شهر رمضان، ينتظر أن يعود مسلسل “سلمات أبو البنات” في موسمه الثالث على شاشة “إم بي سي 5″، بداية من شهر غشت المقبل.

وقال هشام الجباري، في تصريح للعمق المغربي، إن “فريق العمل بدأ تصوير الجزء الثالث مباشرة بعد الجزء الثاني واستمر إلى غاية منتصف شهر رمضان الماضي”.

وأضاف الجباري أن “أحداث هذا الجزء هي استمرار للأحداث، التي توقفت في الجزء الثاني، أبرزها حق المختار سلمات في إسقاط جنين ابنته أمل خوفا على صحتها، يوسف وعلاقته بأخيه الأكبر، الدكتورة ملاك وعلاقتها بخطيبها السابق، وقصة ثريا وعمر”.

وأورد الجباري أنه “خلال هذا الموسم ستحدث مجموعة من الأحداث، حيث أن بعضها سينتهي وبعضها سيولد أحداث ثانية”، مبرزا أن “الممثل هشام الإبراهيمي، الذي كان ضيف شرف في الجزء السابق، سيكون له تأثير على مجريات الأحداث”.

وتابع بالقول أن “هذا الموسم يقدم وجوه جديدة، من بينها الممثل عدنان موحجة، الذي سيكون له أيضا دور مهم في التأثير على سير أحداث المسلسل”، لافتا إلى أن “سلمات أبو البنات لقي نجاحا كبيرا في الأجزاء السابقة”.

واعتبر المخرج ذاته “هذا المسلسل أصبح حالة عادية ومعتادة عند الجمهور”، متمنيا أن “يلقى هذا الجزء الجديد صدى طيب عند الجمهور، خصوصا أنه ينهل من الواقع الاجتماعي المغربي”.

وتدور أحداث مسلسل “سلمات أبو البنات” حول “المختار”، الذي عمل طوال حياته مراقبا بالسكك الحديدية، وكرس حياته، بعد إحالته على التقاعد، لمتابعة أحوال أسرته خصوصا بناته الثلاث.

وكان المسلسل قد أثار ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي، في المواسم السابقة، على اعتبار أنه يعالج قضايا اجتماعية جد حساسة، أبرزها البيدوفيليا والإجهاض السري وليلة الدخلة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

محمد الجم أدب وفنون

الفنان محمد الجم لـ “العمق”: أنا حي أرزق والله يهدي مروجي الإشاعات

أدب وفنون

سناء عكرود تشارك أجواء احتفالها بعيد الأضحى مع جيرانها الأجانب

كوميدي مغربي أدب وفنون

الكوميدي جمال الدبوز يتأسف لعدم إتمامه لدراسته الجامعية

تابعنا على