مجتمع

سلطات المضيق تغلق محلات تجارية ومقاهي خالفت الإجراءات الاحترازية

عمالة المضيق الفنيدق

قامت سلطات مدينة المضيق بإغلاق 3 محلات تجارية ومقهى، خلال نهاية الأسبوع المنصرم، بسبب عدم احترامها لعدد من الإجراءات الاحترازية المتخذة للوقاية من تفشي فيروس كورونا المستجد.

ووفق مصدر مطلع لجريدة “العمق”، فإن السلطات المحلية بالمقاطعة الأولى في المضيق، قامت بإغلاق ثلات محلات تجارية منتصف ليلة السبت، ويتعلق الأمر بمجزرة عصرية ومحل لبيع القطاني ومحلبة.

وأفاد المصدر أن سبب الإغلاق يعود أساسا إلى عدم احترام ساعة الإغلاق المحددة في الحادية عشرة ليلا، وذلك بعد عدد من التنبيهات وسلسلة من الحملات التحسيسية شبه اليومية.

ومساء الأحد، قامت لجنة مختلطة يترأسها باشا المضيق، في حدود العاشرة والنصف مساءً، بإغلاق إحدى المقاهي بميناء مارينا سمير لمدة ثلاث أيام، بسبب عدم احترامها للشروط المفروضة كعدم وضع الكمامات من قبل المشرفين على تسيير المحل وعدم وجود المعقم، وكذا تقديم النرجيلة (الشيشة) للزبناء.

وبحسب المصدر ذاته، فإن السلطات المحلية بالمضيق ستواصل زجر المخالفين للإجراءات الاحترازية، مشددة على ضرورة احترام كافة المقتضيات التي يمكنها الحماية ضد الوباء أمام تزايد حالات الإصابات خلال العطلة الصيفية وتزايد الوافدين على المدينة للاصطياف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *