مجتمع

هجوم عصابة على حي بطنجة.. الأمن يحدد هوية المتورطين ويعتقل اثنين منهم (فيديو)

24 يوليو 2021 - 14:30

أعلنت ولاية أمن طنجة، أنها تفاعلت بسرعة وجدية كبيرة، مع مقطع فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم السبت، يظهر فيه أشخاص يحدثون الفوضى بالشارع العام ويلحقون خسائر مادية بممتلكات الغير باستعمال السلاح الأبيض.

ووفق مصدر أمني، فقد كشفت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط، أن الأمر يتعلق بقضية زجرية تعالجها حاليا مصالح الشرطة بمنطقة أمن بني مكادة بمدينة طنجة.

ووفق المصدر ذاته، فقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة عن تحديد هوية المشتبه فيهم وتوقيف اثنين منهم وهما في حالة سكر متقدمة، وذلك بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وتم إيداع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف جميع المساهمين والمشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وعرف حي بئر الشفاء، منتصف ليلة الجمعة-السبت، قيام عصابة مدججة بأنواع من الأسلحة البيضاء بالهجوم على الساكنة، ما خلف إصابات متفاوتة الخطورة.

وحسب تصريح أحد المتضررين لجريدة “العمق”، فإن العصابة تتردد بين الفينة والأخرى في الهجوم على حي بئر الشفاء من أجل تصفية الحسابات مع أشخاص آخرين، مشيرا إلى أن عددهم يبلغ العشرات ومدججين بالأسلحة البيضاء من جميع الأنواع.

وطالب سكان زنقة الحصور بتدخل مدير الأمن الوطني، عبد اللطيف الحموشي، من أجل إنهاء اعتداءات هذه العصابة التي روعت الساكنة ما سبب هلعا وخوفا كبيرا من طرف الساكنة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

مجتمع

المئات يؤدون صلاة الجنازة على جثمان بلفقيه بحضور شخصيات رسمية وحزبية (صور)

مقتل شخص مجتمع

المخابرات والأمن يفكان لغز جريمة غامضة بتطوان.. استخراج جثة مدفونة داخل فيلا واعتقال 4 حُراس

مجتمع

خلية “داعش” بالرشيدية.. عناصر “البسيج” تتمكن من توقيف 4 مشتبه فيهم جدد

تابعنا على