سياسة

قبيل الإنتخابات..وهبي والعثماني يلتقيان في الرباط

24 يوليو 2021 - 23:18

عقد حزب الأصالة والمعاصرة ونظيره العدالة والتنمية، يومه السبت، لقاء تشاوريا، بمقر “البيجيدي” بالرباط، بحضور قيادتي وعدد من أعضاء الحزبين لتدارس المستجدات السياسية التي تعرفها البلاد.

وأكد الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، سعد الدين العثماني، أن هذا اللقاء، يأتي في سياق الظرفية التي بعرفها المغرب، والتي تقتضي فتح نقاش وحوار وتبادل الآراء والنظر في المقاربات، بالنظر للظرفية السياسية التي تعيشها بلادنا.

ونوه العثماني، بالعلاقة التي تجمع الحزبين والتي طويت فيها صفحة الماضي، مؤكدا أنها شهدت نوعا من التنافر والصدام نتيجة سياقات خاصة.

ودعا العثماني، إلى بناء علاقة بين الحزبين قوامها أسس متينة وأطراف سياسية تشتغل في إطار التعاون فيما بينها، وتقوية الثقة في المشهد السياسي.

من جانبه قال الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي، أن هذا اللقاء سيبعث رسائل مهمة للمواطنين، ليؤكد لهم أن الأحزاب قد تختلف سياسيا لكن توحدها قضايا الوطن.

ويأمل وهبي أن يتم ما ضاع في الوقت في صرعات جزئية، موضحا أن المواقع في بعض الأحيان كانت تفرض بعض المواقف وفي مرات أخرى تخون اللغة.

 

وأضاف وهبي أن هذا اللقاء، سيكون فرصة لتطوير النقاش وفتحه في مجالات متعددة، وأن  العملية الانتخابية المقبلة يجب أن تطوى فيها صفحة الماضي ويبنى المستقبل بشكل مشترك على حد تعبيره.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

سياسة

الاستقلالي جغاوي رئيسا لجماعة جرسيف لولاية ثانية

سياسة

رسميا.. انتخاب “رفاق الجلجال” رئيسة لجماعة أكوراي

سياسة

بركة: أخنوش حريص على أن يكون الاستقلال ضمن الركائز الأساسية لحكومته

تابعنا على