آخر أخبار الرياضة

الرجاء الرياضي يستجيب لطلب الجماهير ويحدد موعد انتخاب رئيس جديد للنادي

25 يوليو 2021 - 09:40

كشف فريق الرجاء الرياضي، موعد عقد جمعه العام العادي، لانتخاب رئيس جديد للنادي الأخضر، بعد انتهاء ولاية الرئيس الحالي، رشيد الأندلسي، الذي تقلد هذا المنصب قبل أشهر قليلة.

وحدد الفريق الأخضر، حسب بلاغ على صفحات بمواقع التواصل الاجتماعي، الـ27 من شهر غشت المقبل موعدا لعقد جمعه العام العادي، والذي تضمن ضمن جدول أعماله، نقطة انتخاب رئيس جديد للنادي.

وأكدت إدارة الفريق الأخضر، في البلاغ ذاته، أن الجمع العام العادي سيجرى في التاريخ المذكور سلفا، على أن يتوصل منخرطو النادي بجدول أعماله، وكذا التقارير المالية والأدبية للموسم الكروي 2020-2021 داخل الآجال القانونية.

وكان رشيد الأندلسي وافق، في دجنبر الماضي، على تقلد رئاسة النادي تطبيقا لمقتضيات المادة 23، الفصل 4 من القانون الأساسي لنادي الرجاء الرياضي، خلفا للمستقيل جواد الزيات.

واضطرت إدارة الفريق الأخضر، آنذاك، إلى إعلان رشيد الأندلسي رئيسا جديدا للفريق إلى غاية نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد نهاية الوقت المحدد من أجل تقديم ملف ترشيح خاص برئيس جديد، دون تلقي أي طلب بذلك، حيث كان الأندلسي يشغل منصب نائب الرئيس السابق جواد الزيات.

ويأتي إعلان الجمع العام بعد أيام قليلة من الوقفة الاحتجاجية، التي نظمتها الفصائل، الخميس الماضي، المساندة للفريق الأخضر أمام معقل النادي بحي الوازيس بالدار البيضاء، للتعبير عن غضبها من المكتب المسير للفريق.

وجاء تنظيم مجموعات “المكانة” للوقفة الاحتجاجية المذكورة، بسبب، ما وصفته، الضبابية التي باتت تحيط بتاريخ الجمع العام المقبل للفريق الأخضر من أجل انتخاب رئيس جديد للنادي، متهمة الإدارة الحالية، بإدخال النادي في متاهة المشاكل، من خلال تسيير عشوائي، قد يسير بالفريق إلى ما لا يحمد عقباه.

ورفعت المجموعات المشجعة للفريق الأخضر عدة لافتات للتعبير عن عدم رضاها على العمل الإداري بالنادي، وجاء في إحداها: “نتوما بغيتو الوسام.. حنا بغينا الجمع العام”، وذلك ردًا على رئيس الفريق، رشيد الأندلسي، والذي أغضب المناصرين بإحدى تصريحاته.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

البطولة الوطنية.. التعادل يحسم مباراة اتحاد طنجة وشباب المحمدية

آخر أخبار الرياضة

البطولة الوطنية.. الدفاع الحسني الجديدي يهزم حسنية أكادير

آخر أخبار الرياضة

ترشيح الناصيري لرئاسة مجلس عمالة الدار البيضاء يهدد منصبه مع الوداد

تابعنا على