مجتمع

ملف ركود الانتقالات .. نقابة تعلن تعليق اعتصام أطباء بالقطاع العام بجهة فاس

25 يوليو 2021 - 13:40

أعلن المكتب الجهوي فاس مكناس للنقابة المستقلة لأطباء القطاع العام، عن تعليق مؤقت للإعتصام إلى غاية مطلع غشت المقبل، وذلك بعد التفاهم الكبير الذي أبدته أطر الإدارة الجهوية لمشكل ركود انتقالات العديد من المتضررات والمتضررين من أطباء وصيادلة الجهة.

وبحسب بيان للنقابة توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، فبعد فتح قنوات تواصلية مع المكتب الجهوي للنقابة المستقلة بمشاركة مندوبي بعض الأقاليم، تم الإتفاق على بذل كل الجهود لفك أغلب الحالات المتعلقة بالجهة، بمرحلة أولية، على المدى القريب جدا، والتعاون جميعا بإشراك المصالح المركزية، على تصفية البقية المتعلقة بجهات أخرى، على المدى المتوسط.

وأضاف البيان ذاته، أنه بعد تقييم الجهود المبذولة من لدن كل الأطراف، وعلى ضوء النتائج الموعودة، قرر المكتب الجهوي في ماهية وظرفية استئناف الأشكال النضالية الملائمة، بكل التفاعل اللازم مع نبض المتضررين، في أفق تحقيق كل انتقالاتهم المشروعة، بتفعيل الإرسالية المذكرة الوزارية رقم 13104 بتاريخ 24 غشت 2020.

وأشار البيان إلى أن المكتب الجهوي للنقابة المستقلة لأطباء القطاع العام، يشكر كل المبادرات التواصلية التي تحققت بعد النضالات البطولية للمتضررين، ويتشبث بحقه في تحقيق الحقوق، ويحتفظ بحق المبادرة النضالية متى ما دعت الضرورة لذلك، ابتداء من مطلع غشت 2021.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

المجلس الجماعي فاس مجتمع

خطير.. مجهولون يقتحمون مكتبا بجماعة فاس واختفاء 3 حواسيب بها معلومات سرية

مجتمع

قلعة امكونة .. برنامج دولي للتبادل الثقافي يجمع طلبة وتلاميذ مغاربة وأجانب

مجتمع

مهنيو القاعات الرياضية يطالبون وزير الداخلية برفع قرار الإغلاق

تابعنا على