آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

بعد تتويجه بلقب البطولة الاحترافية.. الوداد الرياضي يضمن منحة مالية ضخمة

توج فريق الوداد الرياضي بلقب البطولة الاحترافية لكرة القدم، ليضمن الفريق الأحمر بذلك مكافأة ضخمة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وحددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مجموع المنح التي ستتوصل بها الأندية الوطنية، بحوالي مليار و360 مليون سنتيم، وعكس ما أشيع في الأيام القليلة الماضية، فإن البطل سيحصل، على غرار المواسم السابقة، على 300 مليون سنتيم.

وحسب سلم المنح الذي وضعته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فإن الوداد الرياضي سيتوصل بمنحة التتويج بلقب البطولة والتي يقدر بـ300 مليون سنتيم، فيما يحصل الرجاء الرياضي باعتباره وصيفا على 250 مليون سنتيم، على أن يتحصل صاحب المركز الثالث الجيش الملكي على 190 مليون سنتيم.

وسيضخ نادي نهضة بركان في خزينته مبلغ 142 مليون سنتيم لاحتلاله المركز الرابع، بينما يحصل المولودية الوجدية على 135 مليون سنتيم المحتل للمركز الخامس.

وسيتوصل المغرب الفاسي بـ100 مليون سنتيم بينما يحصل اتحاد طنجة على 83 مليون سنتيم، على أن يتوصل شباب المحمدية على 70 مليون سنتيم.

وفيما يلي قائمة ما سيحصل عليه باقي أندية البطولة الاحترافية:

الفتح الرياضي 47 مليون سنتيم

الدفاع الحسني الجديدي 30 مليون سنتيم،

حسنية أكادير 17 مليون سنتيم

أولمبيك أسفي 12 مليون سنتيم

يشار إلى أن فريق الوداد الرياضي تحصل على لقب البطولة الاحترافية بعد تصدره الترتيب برصيد 67 نقطة، متبوعا بفريق الرجاء الرياضي برصيد 59 نقطة، فيما جاء الجيش الملكي ثالثا برصيد 51 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *