https://al3omk.com/66725.html

الحسن الثاني يجمع بنكيران وأخنوش في ضريحه (صور)

بعد مسلسل التراشق الإعلامي بين بنكيران وأخنوش حول تشكيل الحكومة، التقى زعيمي البيجيدي والأحرار صباح اليوم الأحد، في ضريح الملك الراحل الحسن الثاني، بمناسبة الذكرى الثامنة عشرة لوفاته، حيث التقط قادة الحزبين صورة مشتركة أمام الضريح بساحة مسجد حسان.

ابتسامات بنكيران والرميد والمصلي وأخنوش في الصورة التي جمعت قيادة الحزبين، أخفت الصراع القائم بين الطرفين حول تشكيل الحكومة، ولو لبضع لحظات، حيث علق بعض النشطاء على الصورة أن ذكرى وفاة الراحل الحسن الثاني ذوبت الخلافات بين المصباح والحمامة.

وكانت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية برئاسة عبد الإله ابن كيران، الأمين العام للحزب، قد قامت صباح اليوم الأحد، بزيارة لضريح محمد الخامس، للترحم على روح الملك الراحل الحسن الثاني، بمناسبة الذكرى الثامنة عشرة لوفاته.

وأورد الموقع الرسمي للحزب، أن هذه الزيارة حضرها عدد من أعضاء الأمانة للحزب، منهم المصطفى الرميد، محمد يتيم، محمد الزويتن، إدريس الأزمي الإدريسي، سليمان العمراني، عبد الحق العربي، عبد الصمد الإدريسي، جميلة المصلي، وبسيمة الحقاوي.

وكانت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، قد أعلنت أمس السبت، أن الملك محمد السادس، سيترأس اليوم الأحد بضريح محمد الخامس بالرباط، الحفل الديني الذي سيقام بمناسبة الذكرى الثامنة عشرة لوفاة الراحل الملك الحسن الثاني.

وستتلى بهذه المناسبة آيات بينات من الذكر الحكيم، يليها إنشاد أمداح نبوية، حيث سيبث هذا الحفل الديني مباشرة على أمواج الإذاعة وشاشة التلفزة على الساعة السادسة مساء.

تعليقات الزوّار (0)