أدب وفنون

فنانون ومشاهير شباب مغاربة يتلقون جرعتهم الأولى من لقاح كورونا (فيديو)

فنانين مغاربة

شرع عدد من الفنانين والمشاهير الشباب المغاربة في تلقي جرعاتهم الأولى من تلقيح فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد إعلان وزارة الصحة قبل أيام عن قرار توسيع الاستفادة من عملية التلقيح الوطنية ضد كوفيد- 19 لتشمل الفئة العمرية 25 سنة فما فوق.

ووثق الفنانون والمشاهير الشباب عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي زياراتهم لمراكز التلقيح الوطنية بمدن إقامتهم، وكذا لحظة تلقيهم للقاح.

كما حرص ذات المصدر، على توجيه رسائل محفزة للشباب يدعونهم من خلالها إلى التوجه إلى أقرب مركز للتلقيح بمنطقتهم بعد قرار إلغاء شرطي العنوان والسكن، وذلك استجابة لنداء وزارة الصحة من أجل تحقيق المناعة الجماعية.

ومن المشاهير الذين وثقوا لعملية تلقيهم للقاح، سلمى رشيد، نادية أيت، فاطمة الزهراء قنبوع، زبير هلال، هشام مسرار، فاطمة الزهراء لحرش وشيماء رشيد.


يشار إلى أن وزارة الصحة، أعلنت الإثنين الماضي، توسيع الاستفادة من عملية التلقيح الوطنية ضد فيرورس كورنا المستجد لتشمل الفئة العمرية 25 سنة فما فوق، كما قرر إلغاء شرط العنوان والسكن من أجل التلقيح.

ودعت الوزارة في بلاغ لها، المواطنات والمواطنين إلى التوجه إلى أقرب مركز للتلقيح لأخذ جرعاتهم سواء الأولى أو الثانية، بدون شرط عنوان وبلد السكن، بغرض تسريع عملية التلقيح الوطنية ضد كوفيد-19، وتسهيل استفادة الفئات المستهدفة من عملية التلقيح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *