آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الجامعة تغير موعد مبارتي نصف نهائي “العرش”.. وتطوان تعاني من نزيف كورونا قبل ملاقاة الوداد

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن تغيير موعد مباراتي نصف نهاية كأس العرش الخاصة بالموسم الرياضي 2019/2020، مقررة إقامتهما يوم الأحد فاتح غشت 2021 عوض السبت 31 يوليوز الجاري.

ووفق بلاغ للجامعة، فإن برنامج نصف نهائي كأس العرش، سينطلق بمباراة رجاء بني ملال ضد الجيش الملكي بالملعب الكبير لأكادير على الساعة 18h30، تليها مباراة الوداد الرياضي ضد المغرب التطواني بالملعب الكبير لمراكش ابتداءً من الساعة 21h30.

ويأتي هذا القرار، بعدما طالب فريق المغرب التطواني من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بتأجيل مواجهته أمام الوداد الرياضي، لحساب نصف نهائي كأس العرش، بسبب اكتشاف عدة حالات إيجابية لفيروس كورونا في صفوفه.

اقرأ أيضا: احتجاجات بتطوان بعد سقوط “الحمامة البيضاء”.. الجماهير تطالب باستقالة غازي والأخير “يعتذر” (صور)

وأوضح نادي المغرب أتلتيك تطوان، في بلاغ له أنه توصل أمس الخميس على الساعة الثانية و نصف بعد الظهر، بنتائج اختبارات كوفيد_19 التي خضع لها مساء الأربعاء الماضي بمدينة الدار البيضاء الفريق الأول و الأطقم المرافقة له.

وأظهرت النتائج وجود 13 حالة ايجابية، حيث سيخضع المعنيون بالأمر للبروتوكول الصحي المعمول به من طرف السلطات الوصية، فيما راسل النادي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل تغيير موعد مقابلة النصف نهائي كأس العرش.

يُشار إلى أن فريق المغرب التطواني، غادر إلى جانب نهضة الزمامرة، القسم الوطني الأول من البطولة الاحترافية، محتلا الرتبة ما قبل الأخيرة، بعد 16 سنة قضاها بالقسم الأول، تمكن خلالها من الفوز بلقبين للبطولة الاحترافية والمشاركة في كأس العالم للأندية وعصبة الأبطال الإفريقية وكأس العرب.

وشهدت مدينة تطوان احتجاجات حاشدة لجماهير فريق المغرب التطواني، تدعو الرئيس والمكتب المسير للنادي إلى تقديم استقالتهم فورا، عقب نزول الفريق إلى القسم الثاني في واحد من أكبر مفاجآت الموسم الرياضي المنتهي، فيما قدم رئيس النادي اعتذاره عن ما وقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *