أخبار الساعة، اقتصاد

“إيجل هيلز” تسلم الشطر الأول من مشروع “الرباط سكوير” (فيديو)

أعلنت إيجل هيلز، شركة الاستثمار والتطوير العقاري الكائن مقرها في أبو ظبي التي لها العديد من المشاريع في المغرب، عن التسليم الفعلي للشطر الأول من مشروعها “الرباط سكوير”.

ويتكون هذا الشطر من مجموعتين سكنيتين “وان” و”فيا”، ويضم 204 شقق تتراوح مساحاتها بين 67 و300 متر مربع موزعة على 21 إقامة.

وأوضحت معطيات الشركة، أن المشروع طور مجموعة كاملة من أصناف الشقق، انطلاقا من الشقق المكونة من طابقين (دوبليكس) إلى شقق البانتهاوس، مرورا بشقق سفلية ذات حدائق خصوصية، حتى يستجيب لكل متطلبات الزبناء.

وشرع “الرباط سكوير” في استقبال سكانه الأوائل، الذين انتقلوا للعيش في هذا المشروع الفريد ذو المعمار المعاصر والتصميم الرفيع.

وقال محمد اليعقوبي، المدير العام لشركة إيجل هيلز المغرب، إن تسليم الشطر الأول من الرباط سكوير، يشكل مرحلة أساسية في حياة المشروع الذي يقدم نمط عيش جديد في قلب  منطقة دار السلام بالرباط.

وأشار إلى أن الشركة  في إطار هذا المشروع، رفعت التزاماتها إلى أعلى مستوى، في انسجام تام مع رؤيتها الطموحة للرباط سكوير كفضاء رفيع للعيش الراقي وسط أجمل أحياء الرباط.

وبالموازاة مع تسليم المجموعتين السكنيتين، “وان “و “فيا”، أطلقت إيجل هيلز تسليم المرحلة الأولى من العرض التجاري لمشروع الرباط سكوير.

ويجمع هذا الشطر من العرض التجاري والذي يمتد على مساحة 1000 متر مربع، محلات تجارية لعلامات مرموقة، والتي تعرض منتجات وخدمات القرب، مستجيبة بذلك لاحتياجات ومتطلبات السكان (محل الخبز والحلويات، مصبنة، مكتب تبغ… إلخ)، إضافة إلى علامتين في مجال المقاهي والمطاعم: “لوغولي دو باري” و”كافي كاريون”.

وبرمجت جميع هذه المحلات افتتاحاتها في غضون السنة الحالية (2021). كما سيتم تمديد الفضاء المخصص للمحلات التجارية في إطار الرباط سكوير على مساحة 6000 متر مربع. والذي سيأوي محفظة واسعة من العلامات التجارية المرموقة، مانحا إياها وجهة مركزية مزودة بمنطقة تسوق ذات مؤهلات هائلة.

وخطط لإطلاق الرباط سكوير على خمسة مراحل، وتجدر الإشارة إلى أن الشطر الثاني يوجد حاليا في طور الإنشاء مع إطلاق أشغال بناء مجموعة سكنية أولى تحمل اسم ”أورا الرباط سكوير ” تتكون من 13 إقامة عصرية وتوفر العديد من الخيارات السكنية الفاخرة من الطراز العالي.

ويشكل الرباط سكوير دعوة إلى العيش في إطار مفتوح على ساحة كبرى البلازا حيث سيتواجد مقاهي ومطاعم، إضافة إلى محلات تجارية وفندق.

وبالإضافة إلى الفضاءات الخضراء، تتوفر إقامات الرباط سكوير على تجهيزات ومرافق للترفيه والاستجمام تشمل مسابح للكبار و الأطفال وقاعات للرياضة (مجهزة بحمامات الرشاشات والسونا)، وفضاء لممارسة اليوغا، وفضاء ألعاب للأطفال وقاعة متعددة الاستعمالات موضوعة رهن إشارة السكان. كما تتوفر كل البنايات على لوبي للاستقبال.

وطبقا لالتزامات الجودة والخدمات لشركة إيجل هيلز، فإن جميع إقامات الرباط سكوير مُؤَمنَة و تستفيد كلها من أشغال نهائية فائقة الإتقان استعملت فيها مواد ذات جودة عالية: سواء التكسية أو الإنارة العامة أوتجهيزات الحمامات أوالتجهيزات الكهربائية المنزلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *