أخبار الساعة

تعيين سامية ترهزاز نائبة للمدير العام للاتحاد العام لمقاولات المغرب

03 أغسطس 2021 - 17:31

صادق مجلس إدارة الاتحاد العام لمقاولات المغرب CGEM يوم الخميس الماضي على تعيين سامية ترهزاز في منصب نائب المدير العام للاتحاد الذي انضمت إليه في يونيو 2020 كسكرتيرة عامة.

وترهزاز هي خريجة جامعة باريس دوفين، وبدأت مسارها في سنة 2000 كمراقبة تدبير في شركة Saint-Gobain الفرنسية، وبعد سنة انضمت إلى مجموعة الهولدينغ الملكي AlMada المسمى حينها بـ ONA.

كما شغلت ترهزاز العديد من المناصب كمسؤولة مراقبة التدبير في سنترال الحليب (دانون المغرب حاليا)، كما شغلت مديرة لمشروع عمليات الاندماج والاستحواذ والتعاون.

وانضمت بعد ذلك في سنة 2008 إلى مجموعة SAHAM للتأمين كمسؤولة المساهمات المالية والموارد البشرية بالإضافة إلى حصولها على منصب مديرة الموارد البشرية والإقتناء واللوجيستيك والتواصل. واشتغلت أيضا مديرة التأمين المصرفي ونائبة للمنتدب في قسم الإدارة و الأمانة العامة سنة 2010.

وفي عام 2008، انضمت إلى مجموعة سهام كمسؤولة عن الاستثمارات المالية والموارد البشرية. وفي عام 2010، انضمت إلى SAHAM Assurance حيث شغلت مناصب مديرة وظائف الدعم (الموارد البشرية والمشتريات واللوجستيات والاتصالات)، ومدير التأمين المصرفي، وقسم الإدارة والأمانة العامة.

أما في المجال الاجتماعي، فتشغل سامية ترهزاز حاليًا منصب رئيس النادي المغربي لعدائي المسافات الطويلة (CMCF).

 

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

بعد انتخاب معزوز رئيسا.. هذه تشكيلة مجلس جهة الدار البيضاء سطات

أخبار الساعة

لحظة الإعلان عن فوز الليموري بعمودية طنجة.. والأخير: سننسى جميع الخلافات السابقة (فيديو)

أخبار الساعة

الأحرار يتصدر نتائج انتخابات المجلس الإقليمي لتاونات

تابعنا على