آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الجامعة تفرض عقوبات صارمة بحق البنزرتي والبيضي بسبب سلوكيات “لارياضية”

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مجموعة من العقوبات في حق بعض أندية ولاعبي ومسيري الأندية المغربية.

وقررت اللجنة توقيف نور الدين البيضي رئيس فريق يوسفية برشيد لأربع مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، لسلوكه اللارياضي خلال المباراة التي جمعت فريقه بالجيش الملكي، وذلك بناء على المواد 2 و76 و86 من مدونة التأديب.

وبخصوص منافسات كأس العرش، تقرر توقيف فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، لـ6 مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالمغرب التطواني، بعد إهانته لطاقم التحكيم وعدم الامتثال لقرارته واحتجاجاته المبالغ فيها واقتحامه لأرضية ملعب وذلك بناء على المواد 2 و76 و86 و93 و97 من مدونة التأديب.

كما قررت اللجنة توقيف محمد كمال، لاعب فريق المغرب التطواني لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 53- 2 من مدونة التأديب.

فيما غرمت اللجنة فريق الوداد الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب التطواني وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

إضافة لتغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *