آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

بركان تعوض المغرب التطواني في كأس “الكاف” ووجدة تشارك في البطولة العربية

كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن الأندية التي ستشارك في كل من دوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي وكأس العرب، خلال الموسم المقبل.

واستنادا إلى مراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، بالإضافة إلى الاستعانة باستشارة قانونية من مكتب دراسات معتمد، في شأن الفريق المصاحب لفريق الجيش الملكي في كأس الإتحاد الإفريقي، وبالنظر لعدم إجراء المباراة النهائية لمنافسات كأس العرش ، وتحديد الكاف يوم 15 غشت 2021 تاريخ كحد أقصى لإجراء قرعة المسابقات الإفريقية، فإن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم أعطى الأولية لترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وقررت جامعة الكرة مشاركة فريق نهضة بركان في كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بدل المغرب التطواني بسبب عدم إجراء نهائي كأس العرش، فيما سيكون الجيش الملكي، صاحب المركز الثالث، هو الممثل الثاني للكرة المغربية في كأس الكونفدرالية لكرة القدم.

وسيشارك في بطولة كأس العرب، صاحب المركز الخامس، مولودية وجدة، فيما سيحدد الفريق الثاني من مسابقة كأس العرب خلال الاجتماع الذي ستعقده الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و الإتحاد العربي لكرة القدم يوم 20 غشت 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *