العمق TV، فيديوهات، مجتمع، مرئيات

لم يحصل على وظيفة منحه إياها الملك قبل 23 عاما.. مواطن وجدي يناشد الملك لإنصافه (فيديو)

مواطن من وجدة: أكثر من 20 سنة سيدنا أعطاني وظيفة عمومية.. وفي الولاية رفضوني: أناشد الملك لإنصافي

يوجه مصطفى وهو مواطن مغربي مقيم بمدينة وجدة متزوج وأب لطفلين، نداءه من أجل إنصافه للحصول على وظيفة كان طلبها قبل 23 سنة من الملك محمد السادس الذي كان حينها أميرا ولي العهد. حيث وافق على طلبه آنذاك عبر رسالة صادرة عن مكاتب ومصالح العامة للقوات المسلحة الملكية المغربية.

ويقول مصطفى في تصريح مصور لجريدة “العمق”، إنه راسل سنة 1998 الأمير سيدي محمد بصفته وليا للعهد آنذاك، ومنسقا لمكاتب ومصالح العامة للقوات المسلحة الملكية المغربية، يطلب حينها الحصول على وظيفة عمومية، وهو ما تمت الموافقة عليه أسبوعين بعد ذلك، حيث تشير الرسالة التي حصل عليها إلى “موافقة صاحب السمو الملكي على طلبه قصد تشغيله”.

وتفيد الرسالة التي حصل عليها، إلى أنه تم إبلاغ “والي ولاية وجدة” آنذاك، بالموضوع، إلا أنه ظل يتردد على مقر الولاية بوجدة مرات عديدة دون أن يتم الشروع في تنفيذ الموافقة الأميرية السامية، حيث أخبره أحد المسؤولين أنه تم إيجاد حل لإدماجه بالوظيفة لكن لم يتمكنو من توفير المنصب المالي لذلك٬ ليتبخر “حلم” الحصول على وظيفة.

ويوجه مصطفى عبر جريدة “العمق”، نداءه للملك محمد السادس، للتدخل شخصيا وإنصافه من الحرمان الذي عاشه طيلة سنوات مضت، حيث يعيش رفقة عائلته الصغيرة ببيت يكتريه، يفتقر للشروط الأساسية للعيش الكريم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *