انتخابات 2021، سياسة

انتخابات الغرف .. البام يهنئ مرشحيه بالفوز ويؤكد استعداده لكسب رهانات الاستحقاقات المقبلة

هنأ عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، مرشحات ومرشحي حزبه المشاركين في إنتخابات الغرف المهنية، وعلى المكانة التي حققها الحزب خلال هذه الاستحقاقات.

وعبر وهبي في بلاغ له، عن إرتياحه للنتائج التي حققها حزب الجرار خلال هذه المحطة الإنتخابية، مؤكدا أنها جاءت، نتيجة لحملة انتخابية وصفها ب”الراقية”، والتي تمت  حسب تعبيره في “مستوى عال من المسؤولية و التعبئة الجماعية والتواصل مع مختلف مكونات الهيئة الناخبة، دون إعمال للمال ولا للإمكانيات العمومية، فقط الوسائل الذاتية للمرشحات والمرشحين”.

وفي نفس السياق، عبر عبد اللطيف وهبي، عن إدانته لما وصفه ب”الممارسات اللا أخلاقية”، التي سجلت في انتخابات الغرف المهنية الأخير، وعلى رأسها ما أطلق عليه “الاستعمال المفرط للمال، والاستغلال المفضوح لبعض المشاريع العمومية والبرامج الوزارية، لاستمالة الأصوات بشكل واضح وفاضح في هذه الحملة الانتخابية”.

وتأسف وهبي في بلاغه حول انتخابات الغرف المهنية، على بعض “مظاهر السلبية التي شوشت علىها”، مؤكدا، أن “هذا لن يثني عزيمة جميع جميع مكونات حزب الحرار، على الاستمرار بنفس الحماس والتعبئة، إستعدادا للإستحقاقات المقبلة.

وخلص بلاغ الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، بالتأكيد على أنه مستعد لفضح أية “ممارسات غير أخلاقية من شأنها أن ىتشوش على الاستحقاقات المقبلة”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *