سياسة

يد أخنوش اليمنى يهاجم البيجيدي ويصف أفتاتي بـ”المهبول”

أثارت الخرجة الإعلامية الأخيرة لعبد العزيز أفتاتي، والتي وصف فيها عزيز أخنوش بـ”الشناق”، حفيظة حزب الأحرار، وهو ما دفع بمدير مقر الحزب المركزي مصطفى بايتاس إلى القول بأن نهاية هذا الأسبوع سيكون مسلسلا طويلا من السب والشتم في حق الرئيس أخنوش.

وقال بايتاس في تدوينة على فيسبوك تحت عنوان “هيمنة الإخوان”: “فبعد أن تكلم مهبول وجدة (في إشارة لـ عبد العزيز أفتاتي) بتعليمات ممن يحركه كالعادة وكلما كانت الحاجة إليه لسب الزعماء السياسيين والنيل منهم، في توزيع محكم للأدوار، فأين كان صاحبنا مهبول وجدة كل هذه المدة ساكتا حين كان رئيسه يمجد ويمدح كفاءة الأطر التجمعية وعلى رأسهم الأخ عزيز أخنوش”؟

وأضاف بايتاس الذي يوصف بثقة أخنوش ويده اليمنى، أنه “لايضيرنا في التجمع حقيقة أن نسمع بعض العواء الذي يفسر كيف يدبر الإخوان مشاورات تشكيل حكومة دولة ووطن، وأن نتتبع جاهزيتهم لتوجيه بعض الوجوه التي قامت طيلة سنوات بالمهام المتسخة في توجيه السب والشتم في حق الزعماء السياسيين وإطلاق مصطلحات وهمية يلصقون بها ضيق أفقهم وقلة حيلتهم وعدم قدرتهم على تدبير الاختلاف السياسي وامتلاك القدرة على المحاججة عِوَض الضرب في أعراض الناس بدون حق”.

واختتم تدوينته بالقول: “سنتتبع هذا المسلسل الطويل والذي لن يكون شيقا طبعا، وسنرى المستوى الذي أوصلتم إليه هذه البلاد وأي قاموس سياسي أنتجتم وأي تراكم دستوري خلفتم”.