أدب وفنون

الإبراهيمي يتحدث لـ”العمق” عن سبب غيابه ودوره في سلمات أبو البنات

10 أغسطس 2021 - 16:40

تحدث الممثل هشام الإبراهيمي، عن تفاصيل دوره في الجزء الثالث من مسلسل “سلمات أبو البنات”، الذي يعرض حاليا على قناة “إم بي سي 5”.

وقال هشام الإبراهيمي، في تصريح خاص للعمق المغربي، إن “علاقة الحب التي تجمعه بالدكتورة ملاك ستصبح متوترة لدرجة أن الشك سيدخل بينهما”.

وأضاف الإبراهيمي أن “هذا الموسم سيعرف ظهور وجوه جديدة ستؤثر على تطور الأحداث، بينما ستتطور سلوكيات بعض الشخصيات القديمة”.

وتابع بالقول أنه “فخور بالمشاركة في الجزأين الثاني والثالث من مسلسل “سلمات أبو البنات”، باعتبار أن قصته مشوقة ناهيك عن كفاءة وأخلاقيات فريق العمل”.

وكشف أن “سبب غيابه عن الأعمال التلفزية راجع إلى غياب الظروف الاحترافية”، مبرزا أن “التطور الذي عرفته الانتاجات الدرامية ساهم في رجوعه إلى التلفزة”.

ويجسد الممثل هشام الإبراهيمي دور الدكتور أسامة وهو خطيب الدكتورة ملاك، الذي برزت معالم شخصيته في أحداث الموسم الثاني.

وكان مخرج هذا العمل، هشام جباري، قد أوضح في تصريح سابق للعمق أن “الممثل هشام الإبراهيمي سيكون له تأثير كبير على مجريات الأحداث”.

واعتبر جباري أن “المسلسل أصبح حالة عادية عند الجمهور”، متمنيا أن “يلقى هذا الجزء صدى طيب عند الجمهور، خصوصا أنه ينهل من الواقع المغربي”.

وتدور أحداث “سلمات أبو البنات” حول “المختار”، الذي عمل طوال حياته مراقبا بالسكك الحديدية، وكرس حياته بعد إحالته على التقاعد، لمتابعة أحوال أسرته خصوصا بناته الثلاث.

وكان المسلسل، قد أثار ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي، في المواسم السابقة، على اعتبار أنه يعالج قضايا اجتماعية جد حساسة، أبرزها البيدوفيليا والإجهاض السري وليلة الدخلة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أدب وفنون

بينهما الروخ وبولماني.. فنانون يردون على انتقادات تطبيق “Allo my star”

أدب وفنون

تتويج المسرحية المغربية “ستة في ستة ” في مهرجان صيف الزرقاء بالأردن

أدب وفنون

“جدار”.. رسومات فنية تحوّل العاصمة الرباط إلى لوحات ضخمة (فيديو)

تابعنا على