أدب وفنون

بعد مسار طويل .. الإعلامي عتيق بنشيكر مهدد بالتشرد 

13 أغسطس 2021 - 10:30

بعد مسار طويل، وجد الإعلامي عتيق بنشيكر نفسه، مهدد بالحجز على بيته وراتبه التقاعدي، بعد صدور أحكام قضائية في حقه لصالح شركة تأمين معروفة.

وأوضح عتيق بنشيكر، في تصريح منشور عبر منصة اليوتيوب، أنه “منذ خمس سنوات وهو مطارد من طرف مفوضين قضائيين لتنفيذ أحكام صادرة في حقه”.

وأضاف بنشيكر، الذي قضى مسار أزيد من 30 سنة في الإعلام، أن “تعرض لثلاثة حوادث شغل خلال فترة عمله بالقناة الثانية ومازال يعاني من تداعياتها الصحية”.

وأورد بنشيكر أنه “بعد أن صدرت أحكام لصالحه في البداية، تفاجئ فيما بعد دون علمه أنها تغيرت في مرحلة النقض وعادت للمرحلة الابتدائية ثم الاستئنافية”.

وتابع بالقول أن “الشركة المشغلة اختارت موقف حيادي سلبي في قضيته”، مبرزا أنه “هناك جهة ما داخل شركة التأمين تريد إلحاق الضرر بي دون أي مبرر”.

ولفت الإعلامي المغربي إلى أنه “رغم وقوع حوادث شغل كثيرة داخل القناة، إلا أن قضيته هي الوحيدة في تاريخ القناة الثانية التي شهدت هذا الأمر”.

وأورد صاحب برنامج “مسار” أنه “مطالب بتأدية مبالغ خيالية لم يتقاضاها حتى في مساره المهني”، مؤكدا أنه “في منعطف يمكن أن يفقد جميع ممتلكاته”.

يشار إلى أن عتيق بنشيكر من أشهر الإعلاميين المغاربة، قدم برامج عدة أبرزها برنامج “مسار” الذي يكرم الوجوه البارزة في مختلف الميادين في الساحة الوطنية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بن يحيى المفضل منذ شهر واحد

يجب ان تتدخل جمعية حماية المستهلكين لحماتيه من جشع شركات التأمين.

مقالات ذات صلة

أدب وفنون

نجل الكوميدي عبد الرؤوف التونسي يكشف لـ”العمق” حقيقة وفاة والده

أدب وفنون

بعد إخفائه لمدة طويلة.. نرجس الحلاق تعلن زواجها من المهدي فولان (فيديو)

أدب وفنون

تتويج المسرحية المغربية “ستة في ستة ” في مهرجان صيف الزرقاء بالأردن

تابعنا على