أخبار الساعة

أكادير .. حملات أمنية مشددة لضبط مخالفي تدابير الوقاية من “كورونا”

13 أغسطس 2021 - 23:16

كثفت مصالح ولاية أمن أكادير، من حملاتها الرامية الى ردع المخالفين للتدابير الوقائية التي فرضتها الحكومة للحد من انتشار فيروس “كورونا”.

ووفق ما عاينته جريدة “العمق المغربي”، فقد أسفرت العمليات الأمنية المنجزة بمختلف أحياء تيكيوين ضواحي أكادير، عن توقيف عشرات المخالفين لقانون حالة الطوارئ الصحية.

وجابت سيارات مصالح الأمن، مساء اليوم، مختلف أحياء منطقة تيكيوين، وتوقيف العشرات من المواطنين الرافضين لوضع الكمامة، وتسجيل المخالفات في حقهم.

وجاءت هذه الحملة، في الوقت الذي شهدت فيه مدينة أكادير، نوعا من تراخي المواطنين فيما يخص الإلتزام بالتدابير الوقائية من جائحة “كورونا”، وهو ما تسبب في ارتفاع مهول لعدد حالات الإصابة بالفيروس على مستوى الإقليم وعموم حهة سوس ماسة.

يشار إلى أن الجهة، سجلت خلال 24 ساعة الأخيرة،  ما مجموعه 982 حالة إصابة جديدة ب”كوفيد19″، منها 304 حالة بأكادير إدا وتنان، و287 حالة بعمالة إنزكان أيت ملول، ، 183 حالة بتارودانت،127 حالة بتزنيت، و81 حالة بأشتوكة أيت.

وخلال الفترة نفسها، أودي الفيروس بحياة 12 شخصا على صعيد سوس ماسة، 6 منهم بأكادير، و3 بتزنيت، وحالتي وفاة بأشتوكة أيت بها، وحالة  وفاة واحدة بإنزكان .

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

مصابة بالسرطان من أزيلال تناشد المحسنين مساعدتها (فيديو)

أخبار الساعة

3 وزراء يقدمون توضيحات حول مشروع “مالية 2022” المصادق عليه من طرف الحكومة (فيديو)

أخبار الساعة

باتصالات هاتفية ورسائل نصية.. أمن طنجة يحث المواطنين على التلقيح ضد كورونا

تابعنا على