آخر أخبار الرياضة، العمق TV، العمق الرياضي، رياضات أخرى، لا مستحيل

بترت رجله اليمنى.. صلاح الدين أصغر لاعب كرة قدم لمبتوري الأطراف بالمغرب يفتح قلبه لـ”العمق” (فيديو)

لم تمنعه إصابته بالسرطان وفقدان أحد أطرافه من الاستمرار فى حياته كباقي الأصحاء من حوله، ولم يضعف بتر ساقه من إرادته وعزيمته في الحياة، وممارسة هوايته المفضلة المتمثلة في كرة القدم.

صلاح الدين حادق البالغ من عمره 13 سنه، لم يكن يعتقد أنه سيراود الكرة مجددا، بعدما بثرت رجله اليمنى بسبب إصابته بالسرطان، لكن العزيمة علمته كيف بلعبها بمهارة وهو متكئ على عكازين معدنيين وسط الملعب.

وفي تصريح خص به جريدة “العمق”، كشف الطفل صلاح، أنه أصيب خلاله مباراة لكرة القدم، على مستوى الساق، بمدينة مولاي عقوب، وهو ما تسبب له في ورم سرطاني بترت على إثره سلقه اليمنى، بعد عام كامل من العلاج.

وأضاف صلاح، وعلامات الأمل والطموح مرسومة على محياه، أنه وخلال حصة علاجية، إلتقى بفريق جمعية أبناء فاس لكرة القدم الخاصة بمبتوري الأطراف، الذي مهد له الطريق للإنضمام إلى هذا الفريق، ليصبح بذلك أصغر لاعب كرة القدم لمبتوري الأطراف بالمغرب.

وعبر  اللاعب صلاح، عن سعادته بالإنتماء الى فريق “أبناء فاس”، موضحا أنه يعامل معاملة خاصة وأنه يحضى بتقدير واحترام جميع مكونات الفريق.

ودعا جميع الأشخاص في وضعية إعاقة، إلى الإنخراط في الأندية الرياضية، مؤكدا أنها ستخرجهم من العزلة وتجعلهم يستمتعون بالحياة.

ويطمح صلاح الدين الحادق، أن يتمم دراسته ليصبح طبيبا في المستقل، ومواصلة ممارسة كرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *